اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 بمحافظة الدقهلية

تعليم الدقهلية
تعليم الدقهلية
كتب : عمروعلى

أكد مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل، وسيتم نشرها في كل مدرسة على الطلاب.

كما أكد المصدر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول تم الانتهاء من التصحيح، وجاهزة للإعلان ولكن سيتم توزيعها على الطلاب في بداية الأسبوع المقبل في المدارس.

وكان اجتمع علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بمديري الإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد بحضور مدير عام الشئون المالية والإدارية وذلك لمناقشة القرار الصادر من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وأكد وكيل الوزارة، خلال الاجتماع، على الالتزام بالقرارات الصادرة والصادر بالكتاب الدوري رقم (1) لسنة 2021 بشأن التعليمات الخاصة بالامتحانات للفصل الدراسى الثانى لجميع صفوف النقل من الرابع الابتدائى وحتى الثانى الإعدادى والتعليمات الصادرة بالكتاب الدورى (٤) بتاريخ ٢٠٢١/٢/٢٥ الخاص بشأن تنظيم أعمال المتابعة وتقويم الآداء، مشددًا على ضرورة المتابعة المستمرة على المدارس والوقوف على استعدادها لأعمال الامتحانات للفصل الدراسى الثانى للعام ٢٠٢١/٢٠٢٠.

للاطلاع على النتيجة من خلال هذا الرابط.. اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول فيرمين لوبيز