اعلان

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تحتفل بتخريج دفعة جديدة
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تحتفل بتخريج دفعة جديدة

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، بتخريج دفعة جديدة من الدارسين بكلية الدراسات العليا في الإدارة بفرع الأكاديمية بالقاهرة.

وتخرج من هذة الدفعة (٣٣٤) خريجا من جنسيات مختلفة منها "مصر - ليبيا – سوريا - المغرب" من الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال "عربى / إنجليزى" وماجستير إدارة الأعمال "اوتونوما".

وأقيم الحفل بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والدكتور علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتورة منى قدرى عميد كلية الدراسات العليا فرع مصر الجديدة.

وأكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، أن الأكاديمية حرصت على الاستثمار فى أبنائها الطلاب، وذلك من خلال تقديم أعلى جودة تعليمية لإعداد كوادر بشرية مدربة ومؤهلة لسوق العمل، مشيرا إلى أن الأكاديمية صرح علمى كبير تمتلك الإمكانيات المادية والبشرية التى جعلتها فى مكانة متميزة وسط الجامعات الدولية فى ظل دعم ورعاية سعادة الأمين العام لجامعة الدول العربية للأكاديمية.

وقال إن الأكاديمية تحرص دائما على غرس الثقة في نفوس خريجيها والعمل على تعزيز وتطوير قدراتهم متمنيا للخريجين التوفيق والنجاح، والاستمرار فى طلب العلم، مسجلا فخره واعتزازه بأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، والذين يبذلون كل جهد من أجل استكمال مسيرة النجاح.

وأشار رئيس الأكاديمية إلى أنه تزامنا مع مرور خمسين عاما على إنشاء الأكاديمية العربية، نجحت فى مواكبة العصر بأحدث ما توصل إليه العلم، وذلك بفضل ما أبرمته من اتفاقيات مع كبريات المؤسسات والجامعات، فضلا عن الاعتمادات الدولية فى مختلف التخصصات التعليمية، مؤكدا أن الأكاديمية تمتلك الكليات والمنشآت التعليمية المتميزة، والتى تم إنشاؤها وفقا لأحدث المعايير الدولية بمقرها الرئيسى وأفرعها المختلفة خاصة فرع العلمين، والذى تم إنشاؤه مؤخرا، ويضم ثلاث كليات: طب الأسنان، والذكاء الاصطناعى، والصيدلة، ويستقبل طلاب الدراسات العليا بداية من الفصل الدراسي القادم بمشيئة الله معربا عن سعادته بإنشاء فرع مدينة العلمين، والذى جاء إنشاؤه فى ظل رؤية الدولة المصرية فى التوجه نحو مدينة العلمين الجديدة خاصة وأن دولة المقر دعمت وأعطت الكثير للأكاديمية.

وفى سياق متصل، تم عرض فيلم تسجيلى خلال الحفل عن فرع الأكاديمية العربية بمدينة العلمين الجديدة، وما يضمه الفرع من كليات ومنشآت ومعامل تعليمية.

وقبل ختام الحفل، قدم الخريجون درعا إلى الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية تقديرا لما يقدمه من دعم ورعاية لكافة الخريجين بالأكاديمية.

WhatsApp
Telegram