اعلان

انقطاع مياه الشرب عن أكثر من 33 قرية وعزبة في بني سويف

محطات مياه الشرب ببني سويف، أرشيفية
محطات مياه الشرب ببني سويف، أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن انقطاع المياه عن أكثر من 33 قرية وعزبة بمراكز إهناسيا وناصر وبني سويف، بدءا من من فجر غدا الأربعاء الموافق الـ 24 من شهر مارس حتى الساعة 12 منتصف الليل لنفس اليوم لإتمام عملية الإصلاح.

وأوضحت مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف، أنه نظراً لحدوث كسر مفاجئ بخط الطرد الرئيسي وعطل بالمحبس العمومي لمحطة مياه معصرة نعسان القديمة والجديدة بمركز أهناسيا، تقرر إيقاف تشغيل المحطة وانقطاع المياه، سيتم قطع المياه عن أكثر من 33 قرية وعزبة في 3 مراكز.

وأشارت الشركة إلى أنه من المقرر أن تنقطع المياه عن مجلس قروي قاي و توابعه، وقرية العوانة و توابعها، والنويرة و توابعها، والمناطق العالية وأطراف الشبكة لمدينة إهناسيا، وقرى إبشنا، وباها، والسعادنة، والحاجر، وزلطة وتوابعها بمركز بني سويف، والحمام، ومنشية هديب، والحرجة، ودنديل، والبرج، وعزبة محمد موسى، وكوم أبو خلاد وتوابعها بمركز ناصر، بالإضافة إلى ضعف المياه عن مدينة أهناسيا.

وأهابت الشركة بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإصلاح، على أن يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، على أن يتم تلقي الشكاوى على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

WhatsApp
Telegram