اعلان

تجهيز جناح خالي لحالات الطوارئ في مستشفى قنا العام.. بطاقة 30 سريرًا

تجهيز جناح خالي لحالات الطوارئ بمستشفى قنا العام
تجهيز جناح خالي لحالات الطوارئ بمستشفى قنا العام

تفقد حازم عمر نائب محافظ قنا صباح اليوم السبت، مستشفى قنا العام للوقوف على مدى وحجم جاهزية المستشفى لإستقبال حالات الطوارئ، وذلك بتوجيهات من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا في إطار خطة المرور الدوري على مستشفيات المحافظة لمراجعة جاهزيتها فى أى وقت لاستقبال المرضى والمصابين، رافقه الدكتور راجى تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا والدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام .

قال نائب المحافظ أن مستشفى قنا العام على أتم الاستعداد لإستقبال أي حالات طوارئ حيث تضم جناح خالى بالكامل بطاقة 30 سريرا بالإضافة إلي قسم جديد للعناية القلبية المركزة بطاقة 15 سريرا، مشيرا إلي أنه جرى تجهيز هذا القسم بالجهود الذاتية مضيفا أن المستلزمات الطبية والأدوية متوفرة بكميات مناسبة.

واختتم نائب المحافظ جولته بتفقد المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم لمتابعة سير العمل به والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما اطمأن من مسئول بنك الدم على المخزون الإستراتيجي من أكياس الدم ومدى توافر الفصائل المختلفة ومدة التخزين والفترة المسموح بها.

وأكد على ضرورة توعية المواطنين بأهمية التبرع بالدم من خلال تنظيم حملات للتبرع بالمستشفيات والوحدات الصحية والسيارات المتنقلة لتشجيع المواطنين على التبرع للمساهمة في إنقاذ حياة المصابين والمرضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-0) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) ضغط من منتخب السويس