اعلان

وكيل تعليم الإسكندرية يتابع امتحانات الصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي

محمد سعد محمد وكيل وزارة التعليم فى الاسكندرية
محمد سعد محمد وكيل وزارة التعليم فى الاسكندرية

قال الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، واصلت امتحانات مارس، وأدى الامتحان المجمع اليوم الصف الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي.

وأوضح سعد فى بيان صحفى، أن متابعة امتحان الصف الخامس الابتدائي والثاني الإعدادى تمت من خلال غرف العمليات بالإدارات الثماني بالتواصل مع غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وأكد أن امتحانات شهر مارس ورقة مجمعة واحد لكافة التخصصات، وبنظام امتحانات الفصل الدراسي الأول، شاملة أسئلة اختيار من متعدد للخمس مواد الأساسية من منهج شهر مارس، وفق الكتاب الدوري رقم ١ بتاريخ ١٨ فبراير ٢٠٢١، والكتاب الدوري رقم ٥ بتاريخ ٨ مارس ٢٠٢١، ووفق الجداول المعلنة من وزارة التربية والتعليم الفني، على أن يتم التصحيح يوميا فور انتهاء الامتحان.

وشدد على متابعة غرفة العمليات أعمالها لتذليل كافة العقبات والصعوبات التى تواجه الطلاب، ولتوفير كافة الإمكانات وتذليل أي عقبات تحول دون توفير المناخ النفسي الملائم للطلاب كي تمر فترة الامتحانات بسلام، ويستطيع الطلاب تحقيق النجاح والتفوق، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب.

WhatsApp
Telegram