اعلان

والدة "فتاة الساطور" بمطروح تنشر فيديو يوضح كيفية الاعتداء على ابنتها

فتاة الساطور بالحمام
فتاة الساطور بالحمام

تتواصل ردود الفعل الغاضبة علي مواقع التواصل الاجتماعي بمدينة الحمام حول تعرض أمل للضرب بالساطور، أثناء محاولة خطفها واغتصابها من قبل اسلام. ج. ع، والذي أحدث جرح قطعي في الرأس طوله 10 سم، بالإضافة إلى تعرضها لجرحين قطعيين بفروة طول الواحد 20 سم.

ونشرت والدة الفتاة أمل مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، موضحة خلاله كيفية تعرض ابنتها لاعتداء المُبرح من قبل شاب رفضت الخطبة منه في مدينة الحمام التابعة لمحافظة مطروح، وتعد جريمة جديدة على المجتمع القبلي؛ نظرا لعدم انتشار مثل هذه الحوادث، حيث أن الأم من بدو الحمام والأب من البحيرة ويعمل كهربائي سيارات.

وكشفت في الفيديو ، تفاصيل الواقعة قائلة: 'إن الفتاة الضحية تدعى 'أمل نصير' 16 عاما، طالبة بالصف الثاني الثانوي بمدينة الحمام شرق مدينة مرسى مطروح، وبدأت القصة بتقدم المدعو 'إسلام .ج. ع' لخطبة 'أمل' لكن الأب رفض النسب من ناحية الأهل'.

وتابع: 'الجاني كلما رأى الفتاة تمر من أمامه يقولها بحبك وهى مش بترد عليه، ويوم الحادثة هى كانت راجعة من درس فوجئت به ينتظرها على أول شارعها وفضل يقولها تعالي عدي من هنا وهى مش بترد عليه وذهبت من شارع آخر لعدم الاحتكاك به، لكنه ذهب ورائها وضربها على رأسها بالساطور وهو يقول لها: انتي جايلك عريس، لفت تشوف مين ضربها راح ضاربها في حاجبها ورأسها وأيديها بالساطور وهو بيضربها، بيقولها: والله لا تكوني ليا ولا لغيري ولو كنا في مكان غير ده كنت دفنتك وأمك نفسها مكنتش هتعرفلك طريق، فسقطت أمل على الأرض تنزف في دمائها وفر المجني عليه هاربا'.

ومن جانبهم، ناشد أهالي الحمام المسئولين بالقصاص من المجني عليه، مؤكدين أن الفتاة وقعت ضحية استهتار شاب يفعل ما يشاء، ومشيرين إلى أن ذلك سيترك عاهة مستديمة للفتاة وهي في مقتبل العمر، كما تصدر هاشتاج 'حق أمل فين' مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بالشأن المطروحي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لفتاة مصابة بمدينة الحمام شرق مدينة مرسى مطروح، تدعى 'أمل نصير' 16 عاما، بعد تعرضها للضرب بالساطور من قبل شاب رفضت الخطبة منه، وأحدث إصابتها بجرح قطعي في الجبهة طوله 10 سم، بالإضافة إلى تعرضها لكسر مضاعف باليد اليسرى وجرحين قطعيين بفروة الرأس طول الواحد 20 سم.

فتاة الساطور بالحمام فتاة الساطور بالحمام

فتاة الساطور بالحمام فتاة الساطور بالحمام

فتاة الساطور بالحمام فتاة الساطور بالحمام

WhatsApp
Telegram