اعلان

وزير القوى العاملة: عمال مصر مبدعون.. وهم الأكفأ على مستوى العالم

وزير القوي العاملة ومحافظ أسوان يشهدان تسليم الوثائق التأمينية للعمالة غير المنتظمة
وزير القوي العاملة ومحافظ أسوان يشهدان تسليم الوثائق التأمينية للعمالة غير المنتظمة

كشف وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن العامل المصري مبدع وجبار، وأكفأ عامل على مستوى العالم إذا توفرت له الإمكانيات، قائلاً: ''الحمد لله عمال مصر دايمًا مبيكسفونيش''، وأن الجميع والعالم أجمع شاهد قدرة العامل المصري على تعويم السفينة الجائحة بقناة السويس، وعدد كبير كان يقلل من شأنه، قائلا: ''بيخبطوا وناس كانت بتقول السفينة مش هتطلع''.

واستكمل الوزير: "وخلال أيام استطاع دعم العامل المصري أمام أعيننا ومراقبة العالم أجمع، أن يعوم هذه السفينة بهذه القدرة، مما يدل على أن العامل المصري قوي وقادر، قائلاً: ''العمال مكانوش بيروحوا نفسي وسيبين عيالهم وبيوتهم وكل هدفهم تعويم السفينة لرفع اسم مصر، والعمال مشفوش نوم علشان يعرفوا ازاي يعوم السفينة''.

وسلم وزير القوى العاملة محمد سعفان، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الوثائق التأمينية والشنط الرمضانية لـ 5 من عمال المقاولات الذين شاركوا في إنشاء مشروع كيما 2، ومشروع تطوير السوق السياحي القديم وذلك من إجمالي 6520 وثيقة.

كما تم تسليم 5 آخرين من عمال المناجم والمحاجر من إجمالي 730، وثيقة التأمين، وكذا تسليم 5 من صيادى بحيرة ناصر من إجمالي 3215 وثيقة.

وشهدت الفعاليات أيضاً قيام وزير القوى العاملة والمحافظ بتسليم شيكات الرعاية الاجتماعية والصحية لـ 5 عاملين كمساندة إنسانية من وزارة القوى العاملة من بينهم المساهمة بمبلغ 5 ألاف جنيه لعامل لرعايى أبنته التي تعانى من قصو ر في وظائف المخ والأعصاب، وشيك آخر للرعاية الصحية لعامل لإجراء عملية جراحية، وشيك لرعاية اجتماعية لحالة مولود جديد لأحد العاملين، وأخيراً شيك رعاية اجتماعية لحالة زواج لعامل.

واستكمل سعفان وعطية، الفعاليات بتكريم فريق العمل بإدارة العمالة غير المنتظمة بمديرية القوى العاملة بأسوان.

ويأتي ذلك استمراراً للتعاون المتواصل بين وزارة القوى العاملة ومحافظة أسوان لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى (حياة كريمة) لرعاية الفئات المختلفة من أبناء المجتمع الأسوانى ولاسيما العمالة غير المنتظمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني