اعلان

محمد سعفان يجري حوارا مفتوحا مع العمالة العائدة من الخارج

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اختتم محمد سعفان، وزير القوي العاملة، واللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الخميس، فعاليات تسليم وثائق التأمينية، بحوار مفتوح مع العمالة العائدة من الخارج لاستثمار خبراتهم، في إطلاق مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، سواء من خلال جهاز تنمية المشروعات أو مبادرة مشروعك.

ونجحت المبادرة في تنفيذ 5011 مشروعا بمبالغ مالية تجاوزت الـ 612 مليون جنيه، مما ساهم في توفير نحو 24 ألف فرصة عمل، منذ إنطلاقها في مارس 2015 من خلال 10 مقرات لمشروعك.

وشهدت الفعاليات أيضاً قيام وزير القوى العاملة والمحافظ بتسليم شيكات الرعاية الاجتماعية والصحية لـ 5 عاملين كمساندة إنسانية من وزارة القوى العاملة من بينهم المساهمة بمبلغ 5 ألاف جنيه لعامل لرعايى ابنته التي تعانى من قصو ر في وظائف المخ والأعصاب، وشيك أخر للرعاية الصحية لعامل لإجراء عملية جراحية، وشيك لرعاية إجتماعية لحالة مولود جدي لأحد العاملين، وأخيراً شيك رعاية إجتماعية لحالة زواج لعامل.

وإستكمل سعفان وعطية الفعاليات بتكريم فريق العمل بإدارة العمالة غير المنتظمة بمديرية القوى العاملة بأسوان.

ويأتي ذلك إستمراراً للتعاون المتواصل بين وزارة القوى العاملة ومحافظة أسوان لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى ( حياة كريمة ) لرعاية الفئات المختلفة من أبناء المجتمع الأسوانى ولاسيما العمالة غير المنتظمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي