اعلان

ننشر أسماء المصابين في مشاجرة بين عائلتين في أسوان

مشاجرة بين عائلتين في أسوان _ صورة ارشيفية
مشاجرة بين عائلتين في أسوان _ صورة ارشيفية

حصلت جريدة "أهل مصر" على بيانات المصابين في مشاجرة بين عائلتين بنجع هلال بقرية المحاميد التابعة لمركز ومدينة إدفو بمحافظة أسوان وهم كالتالي:

أولا: المصابين بالعصا والشوم وعددهم 10 أشخاص وهم: '' منصور. أ. ح'' يبلغ من العمر 52 عامًا، وشقيقه '' محمد. أ. ح'' يبلغ من العمر 55 عامًا، و ''أحمد. ي. ب'' 21 عامًا، وشقيقه '' على. ي. ب'' يبلغ من العمر 22عامًا، ووالدهم'' يوسف. ب. م'' يبلغ من العمر 61 عامًا، بالإضافة إلى إصابة ''محمود. ح. م'' يبلغ من العمر 31 عامًا، و'' حمدي. م. ح'' يبلغ من العمر 45 عامًا.

ثانيًا: المصابين بطلقات نارية باستخدام '' رشاش'' وعددهم شقيقين وهم: '' ربيع. ر. ب'' يبلغ من العمر 26 عامًا، و '' بدري. ر. ب'' يبلغ من العمر 40 عامًا، وتم تحويلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، نظرًا لخطورة الحالات.

وقد وقعت مشاجرة بين عائلتين بنجع هلال بقرية المحاميد في مركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، مساء اليوم الجمعة، وذلك باستخدام الأسلحة النارية والعصي الشوم ما أسفر عن إصابة 12 شخصًا.

وتلقى مركز شرطة إدفو بمحافظة أسوان، مساء اليوم، إخطارَا يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بنجع هلال بقرية المحاميد، باستخدام الأسلحة النارية والعصي والشوم ما أسفر عن إصابة 12 شخص، بينهم شخصين طلقات نارية من '' رشاش''، وعلي الفور توجهت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، والسيطرة على المشاجرة قبل تضاعف أعداد المصابين.

وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى إدفو المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي