اعلان

الصور الأولى لعامل ونجله من الجبلاو تفحمت جثتهما في حادث أتوبيس أسيوط

صورة من حادث أتوبيس أسيوط
صورة من حادث أتوبيس أسيوط

حصل 'أهل مصر'، على أول صور لعامل ونجله ضحايا قرية الجبلاو التابعة لدائرة مركز قنا، بعد أن تفحمت جثتهما في الحادث المأساوي الذي وقع في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، نتيجة تصادم أتوبيس ركاب قادم من القاهرة متجه إلى قنا مع سيارة نقل محملة بترول طريق أسيوط_ البحر الأحمر.

وأفاد أحد جيران الضحايا أن إبراهيم جاد المولى، 42 عامًا، عامل، مقيم بنجع الشيخ ركاب بقرية الجبلاو، اصطحب نجله للقاهرة لعرضه على الطبيب للكشف على نظر، وأثناء عودتهما لاقيا مصرعهما متفحمين في حادث أتوبيس أسيوط.

أول صورة لعامل ونجله ضحايا الجبلاو بحادث أتوبيس أسيوط

وكان 20 شخصًا قد لقوا مصرعهم معظمهم من قنا، وأصيب 3 آخرين من المحافظة في حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب قادم من القاهرة متجها إلى محافظة قنا بسيارة نقل محملة بالأسمنت بطريق 'أسيوط ـ البحر الأحمر'؛ عند الكيلو 103، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، ونقل الجثث إلى مستشفى الإيمان العام.

البداية عندما تلقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إخطارًا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور توجه المحافظ لمكان الحادث وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان التصادم وتم الاستعانة بـ 36 سيارة إسعاف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، ونقل الجثث للمستشفيات، ووضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق؛ منعا للتزاحم وتم رفع السيارة والأتوبيس وإنقاذ باقي الركاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم