اعلان

مصدر بالإسعاف: العثور على أشلاء جمجمة وسلسلة ظهر داخل حديد أتوبيس أسيوط المتفحّم

المشرحة التى بها الضحايا بأسيوط
المشرحة التى بها الضحايا بأسيوط

أكد مصدر بإسعاف أسيوط اليوم، أنه تم العثور على أشلاء جمجمة وسلسلة ظهر داخل حديد الأتوبيس المنصهر، وذلك في عصر ثانى يوم حادث تفحم أتوبيس طريق أسيوط البحر الأحمر الصحراوي يوم الأربعاء الماضي.

وأوضح المصدر، في تصريح لـ'أهل مصر' أنه تم نقل الجثة والتحفظ عليها بالمشرحة لحين إجراء تحليل DNA البصمة الوراثية، حيث توجد استحالة في التعرف عليها، بعد الحادث الذى نتج عنه ٢٠ جثة متفحمة بالكامل ومجهولة الهُوية لعدم تمكن القوات من التعرف عليها.

المشرحة التى بها الضحايا بأسيوط

وأضاف المصدر أن الطب الشرعى هو من يحدد من خلال تحليل الـ DNA ما إذا كانت هذه الأشلاء تنتمى لجثة سابقة أو جثة مختلفة.

المشرحة التى بها الضحايا بأسيوط

وكان أتوبيس قادم من القاهرة من محطة رمسيس متجهًا لمحافظة قنا اصطدم بسيارة نقل مقطورة محملة بمواد ملتهبة، وأسفر الحادث عن تفحم 20 جثة، و٣ مصابين تم توزيعهم على مستشفيات جامعة أسيوط والإيمان وأسيوط الجديدة، و بذلت هيئة الإسعاف مجهودا كبيرا فى ذلك الحادث الأليم حيث تمت الاستعانة بـ36 سيارة إسعاف.

وكان فريق النيابة العامة انتقل لمعاينة موقع الحادث من جديد للوقوف على تصور لأسباب وقوع الحادث، وذلك بعد سؤال المصابين الثلاثة في الواقعة.

قدم 'أهل مصر' بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، من داخل مستشفى أسيوط الجامعي، مع أحد المصابين في حادث تفحم أتوبيس نقل ركاب على طريق أسيوط البحر الأحمر، والذي أسفر عن مصرع 20 مواطنًا وإصابة 3 آخرين، وذلك بعد تصادم الأتوبيس مع سيارة نقل على الطريق.

المشرحة التى بها الضحايا بأسيوط

وقال أحد أقارب الطفل المصاب، أمين راغب تادرس من محافظة قنا مركز الطوابية، إنه علم بالحادث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صور أحد الأشخاص الشاب المصاب من موقع الحادث ورفع الصورة له مع كتابة رقم هاتفه المحمول للتواصل معه للتسهيل على أسرة المصاب سرعة الوصول إلى نجلهم المصاب بالحادث.

وأضاف: 'وصلت المستشفى الجامعى بمحافظة أسيوط بعد تحركه 3 فجرا، وبعد وصولي قمت بالاطمئنان على أن كيرلس يتحدث وفي كامل الوعي ويعاني من الإصابات بحروق باليدين والأرجل'.

وتابع: 'الحادث وقع بسبب التقصير أو إهمال المرور أو الطرق، حيث يوجد بمكان الحادث منطقة عمل بالطريق بدون إشارات أو علامات استرشادية، وكما سمعنا سيارة البترول تمشي بطريقها وأتوبيس الركاب هو من يخالف ويسير بعكس الاتجاه وأنه منطقة عمل ومزدوج'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في مناصبهم