اعلان

وصول 33 طبيبا لدعم القطاع الصحي في سوهاج

صحة سوهاج
صحة سوهاج

أعلنت الدكتوره كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، عن إرسال 33 طبيبا للعمل بمستشفيات المحافظة في تخصصات الصدر والحميات والعناية المركزة، وعدد من التخصصات الآخرى لتدعيم القطاع الطبي بمحافظة سوهاج في تلك التخصصات الهامة.

يأتي ذلك الدعم بتوجيهات من الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، وضمن الإجراءات والتدابير التي تتخذها وزارة الصحة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، ودعم القطاع الصحي بمحافظة سوهاج.

ومن جانبها كريمة حامد بحجم الدعم الذي تقدمه وزارة الصحة لمحافظه سوهاج، من مستلزمات وأجهزة وكوادر بشرية، مؤكدة أنه سوف يتم توزيع الأطباء على مستشفيات القطاع الصحي الأكثر أحتياجا لتلك التخصصات بالمحافظه لضمان تقديم خدمه طبية أفضل للمواطنين، كما رحبت بوصول عدد من الأطباء أمس وصباح اليوم، وقدمت لهم الشكر على مجهوداتهم المستمرة والمبذولة تجاه المرضى.

وناشدت وكيل الوزارة بسوهاج، أهالي المحافظة بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتجنب الأماكن المزدحمة، وارتداء الكمامة والاهتمام بالنظافة الشخصية لتجنب انتقال العدوى بين المواطنيين.

كما أوضحت أن هناك فرق التواصل المجتمعي التابعة لوزارة الصحة، تجوب شوارع مدن ومراكز وقرى المحافظة لتوعية المواطنيين، وحثهم على تطبيق الإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم.

WhatsApp
Telegram