اعلان

قائد القطار 86 السياحي يكشف تفاصيل واقعة اقتحام جرار زراعي مزلقان "دراو" بأسوان (خاص)

اقتحام جرار زراعي مزلقان "دراو"
اقتحام جرار زراعي مزلقان "دراو"

كشف خالد الليثي، قائد قطار رقم 86 النوم السياحي، تفاصيل واقعة اقتحام جرار زراعي مزلقان السكة الحديد خلال مسيره في رحلته، قائلًا إنه تخطى جرار زراعي بمزلقان السكة الحديد بمدينة دراو بمحافظة أسوان، ولفت ذلك انتباهه قبل مسافات من وصوله المزلقان.

وأوضح الليثي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه يبلغ من العمر 50 عامًا، وأن رحلته كانت بدايتها من محافظة الأقصر في تمام الساعة السابعة ونص، وأن الواقعة السالف ذكرها لم تكن الأولى خلال هذه الرحلة، لافتًا إلى أنه عقب تحركه بين مدينة إسنا والكلبية، تفاجأ بعبور 'توك توك' مر بشكل سريع أمامه وسرعان ما توقف القطار، مشيرًا إلى أن هذا الطريق غير مخصص لعبور المواطنين.

سائق القطار

وأضاف قائد القطار، أنه تم نزول الركاب في محطة سكة الحديد بمدينة كوم أمبو بشكل أمن دون حدوث أي مشكلات، وتحرك القطار لاستكمال رحلته متوجهًا إلى مدينة أسوان وأثناء وصوله محطة الشطب، لاحظ بتواجد شيء غير واضح على محطة مزلقان سكة حديد، وعندما اقتربت منه ظهر جرار زراعي بعربتا قصب، من أعلى السور.

وتابع حديثه لـ'أهل مصر': 'تفاجأت بالمشهد الذي أثار اندهاشي بشكل غير طبيعي، وعلى الفور استطعت أن أُوقف القطار دون حدوث خسائر وتلفيات'، مشيرًا إلى أنه ساعد مع الأهالي استخراج الجرار للجهة الأخرى، واستغرق توقف القطار مدة 15 دقيقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خلال استقبال هنية.. خامنئي: القضاء على إسرائيل أمر ممكن