اعلان

تطبيق قرارات غلق المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي في قنا (فيديو)

بدء تطبيق قرارات غلق المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي في قنا
بدء تطبيق قرارات غلق المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي في قنا

طبقت الأجهزة الأمنية في قنا، قرار مجلس الوزراء بإغلاق كافة المحال التجارية والمولات والكافيهات بكافة مراكز المحافظة التسعة، من الساعة التاسعة مساءً للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'.

وسيطرت حالة من الهدوء على كافة شوارع محافظة قنا، بعض تنفيذ قرار الغلق من قبل الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمدن، وذلك للحد من تفشي فيروس كورونا.

وكان قد وجه محافظ قنا اللواء أشرف الداودى مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتريات، والنوادي الرياضية، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز، مشددًا على تنفيذ قرار الغلق، وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

كما أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مواعيد غلق المحلات التجارية والمطاعم الجديدة، موضحا أنه سيجري تنفيذ قرار مواعيد غلق المحلات التجارية اعتباراً من اليوم الخميس.

وأكد مدبولي، أن غلق المحلات سيكون الساعة التاسعة مساءً، مشدداً على جميع المواطنين بضرورة الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن عدم التزام المواطنين بتطبيق كل الإجراءات الوقائية المكثفة سبب قلقا للحكومة، وشعورا بعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات.

وأشار إلى أنه جرى حظر أي اجتماعات، أو حفلات في النوادي، أو مؤتمرات، أو أي فعاليات، لافتاً إلى السماح بإقامة صلاة العيد في نفس المساجد المصرح لها حاليا بإقامة صلاة الجمعة، بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل