اعلان

مطالبات من أهالي مطروح بتأجيل الغلق لمنتصف الليل والمحافظ: نريد أن ندخل الصيف دون إصابات

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

نظم شباب مطروح حملة علي صفحات التواصل الإجتماعي لمطالبة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمد فترات الغلق إلي الساعة 12 مساء بدلا من الساعة 9 مساء أسوة بمدن الغردقة وشرم الشيخ ومحافظة الوادي الجديد طبقا للبيان المنشور.

وتداولت بعض الصفحات رد المحافظ علي رسالة من أحد الشباب يلتمس فيها مد ساعة الغلق وجاء الرد بأن البلد تمر بالموجة الثالثة الأكثر خطورة وانتشارا لفيروس الكورونا وكثرت الإصابات العائلية والأسرية بسبب اللقاءات، إضافة إلى التجمعات وزاد عدد الإصابات.

وتضمن الرد أن اللجنة العليا لفيروس كورونا رأت ضرورة اتخاذ هذه الإجراءات التي صدرت بقرار مجلس الوزراء والتي بتطبيقها والالتزام بها نخرج من عنق الزجاجة وندخل موسم الصيف دون مزيد من الإصابات والوفيات.

وأوضح المحافظ أن مطروح ممتدة الأطراف ويفد إليها الكثيرون فلابد من التعاون والالتزام لمنع المزيد من الاصابات وبما يحقق لنا دخول موسم الصيف ونحن في وضع أفضل.

أما عن الوادي الجديد فان حركة البيع والشراء بها شبه متوقفة تماما بالنهار نظرا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة التي وصلت اليوم لـ ٤٧ درجة، بالاضافة إلى أن محافطة الوادي الجديد ليس بها محطات سكة حديد ولا مطارات ولا مولات ولا سواحل والتردد السكاني عليها يكاد يكون منعدما أي احتمالات نشر الإصابات فيها قليل جدا جدا.

وبعض الأراء تتكلم عن الغردقة وشرم الشيخ فان هذه المدن جميعها فنادق ومغلقة بداخلها مطاعمها ومحلاتها وداخلة في قرار مجلس الوزراء وكلها سياحة أجانب وافدة بالطائرات الشارتر، لذا يجب التوعية بالالتزام بتطبيق القرارات حتى ٢١ مايو لنعبر عنق الزجاجة ومنع زيادة الإصابات ولنا مثل حي لما يحدث الآن في تونس وفي الهند.

رجاء مزيد من التوعية وتحمل المسئولية وننظر إلى المكسب الأكبر وهو الحفاظ على أرواح وحياة المواطنين وتقليل الاصابات لدخول موسم صيف طيب ومثمر باذن الله.

ردود متدوالة بشان زيادة مواعيد الغلق علي صفحات مطروح

ردود متدوالة بشان زيادة مواعيد الغلق علي صفحات مطروح

ردود متدوالة بشان زيادة مواعيد الغلق علي صفحات مطروح

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

WhatsApp
Telegram