اعلان

حريق هائل في منزل عضو مجلس نواب بشبين القناطر ووفاة والدته

جانب من الحريق
جانب من الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق هائل نشب بمنزل حافظ عمران عضو مجلس النواب، بقرية القشيش التابعة لدائرة مركز شرطة شبين القناطر، ما أسفر عن وفاة 'والدة النائب'.

وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة للتحقيق، قررت استدعاء المعمل الجنائى لفحص مكان الحريق والتعرف على أسباب اندلاعه، والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال التشريح للمتوفاة.

وتلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ لغرفة العمليات بنشوب حريق بمنزل حافظ عمران عضو مجلس النواب، بقرية القشيش التابعة لدائرة مركز شرطة شبين القناطر.

وتم إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، على الفور، انتقل قوات الحماية بالقليوبية، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين أن العقار مكون من 7 أدوار 'دور أرضى و6 أدوار علوية'، ونشب الحريق بالدور الأرضى والطابق الأول والثانى، حيث فوجئ سكان العقار بالحريق أثناء نومهم، كما أسفر الحريق عن وفاة 'سميرة .أ. خ'، 67 سنة ربة منزل. تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

جانب من الحريق

جانب من الحريق

جانب من الحريق

WhatsApp
Telegram