اعلان

القبض على مسئول نظافة وسائقين في واقعة إلقاء رفات موتى مقابر بقليوب وشبرا الخيمة على الطريق

رفاق موتى
رفاق موتى

ألقت مباحث القليوبية، القبض على مسؤول النظافة بحي غرب شبرا الخيمة، وسائقين، بعد أن تم الاتفاق بينهم مع المقاول المتهم بإلقاء جماجم ورفاق للموتى أسفل الطريق الحر بقليوب وفي حي غرب شبرا الخيمة.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد بعثور الأهالي على جماجم ورفاق للموتى أسفل الطريق الحر بنطاق المركز قليوب.

وجرى إخطار اللواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية، وبالانتقال وبالفحص تبين للعميد شريف الدخاخني مأمور المركز، وجود جماجم وعظام ورفاق للموتى وأكفان قديمة أسفل الكوبري.

وتوصلت التحريات إلى أن انهيار سور مقبرة من مقابر دمنهور شبرا "صدقة" بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، واتفاق الأهالي فيما بينهم على تجديد المقابر على نفقتهم الشخصية، وإبلاغهم مسؤول النظافة بحي غرب شبرا الخيمة المدعو "إ.ا.ع" 39 سنة، والذي أرسل سيارة نقل ولودر تابعين للحي ويرافقهما سائقان بالحي " ه.ب"، و"أ.د" لرفع الأتربة والرفات القديمة.

كما تم العثور على رفاق وجماجم وأكفان للموتى بجوار المحطة الوسيطة بحى غرب شبرا الخيمة دائرة قسم ثان شبرا، وجار رفع الرفاق بمعرفة النيابة العامة.

تمكنت مباحث المركز من القبض على 3 متهمين، وبموجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأيدوا ماتوصلت إليه التحريات، وتولت النيابة التحقيقات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن يوضح سبب خلافه مع نتنياهو