اعلان

شهود عيان يكشفون تفاصيل قتل شاب لوالدته وشقيقته: معموله سحر أسود (فيديو)

الابن الجاني
الابن الجاني

تحكم شيطاني وعمل وسحر أسود ومس أرضي هكذا انتهي الحال بالقضية الأكثر جدلا بمحافظة المنيا، والتي أقدم خلالها شاب في مقتبل عمره على قتل والدته وشقيقته الصغرى ذبحا دون وعي منه أو إدراك.

الحادث الماسأوي استفاق عليه أهالي قرية صندفا التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا للإعلان عن قيام شاب بقتل أفراد أسرته تارة وقتل والديه وشقيقته تارة أخرى مستخدما 'سكين' دون الإعلان عن أسباب الحادث.

روايات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انتشرت بسرعة فائقة لتبرير فعلة المتهم فالبعض جعله مريض نفسي ويعاني من الجنون والبعض الآخر جعله متعاطي استروكس ومواد مخدرة إلا أن جيران المتهم والمجني عليهم أعلنوا أسباب أخري حول الجريمة.

انتقلت 'أهل مصر' إلي محل الواقعة بقرية صندفا التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا للوقوف علي أسباب الحادث الذي أحدث حالة من الهلع والذعر بين الأهالي ليس فقط في محيط الحادث بل امتدت أنباء الحادث للقرى والمراكز المجاورة.

'سحر أسود ومس أرضي أصابه' هكذا أعلن عدد من جيران المتهم 'محمد ن' بقتل والدته وشقيقته ذبحا، معلنين، أن محمد أصابه مس أرضي لذا قام بجريمته دون وعي منه.

في الوقت ذاته يخلد الجيران ذكرى المتهم والمجني عليهم والذين يتمتعون بالسمعة الطيبة وحسن السير والسلوك، وأوضح الجيران، أن محمد طالب بأحد المعاهد والتي يدرس بها حتي الان ولم يبلغ حتي الان سن 21 عاما، لافتين إلى أن محمد كان يعمل في السابق بمدينة شرم الشيخ وعاد بسبب فيروس كورونا وفي الفترة الاخيرة كان يعمل بسوبر ماركت، مؤكدين أن محمد لم يفارق الصلاة في المسجد في الفترة الأخيرة خاصة في شهر رمضان وكان يحرص علي الصلاة داخل المسجد الذي يعمل به والده.

وأضاف الجيران، أن محمد هو الابن الأكبر لوالديه ضمن 7 أبناء من بينهم 5 فتيات وشقيقه الصبي الصغير الذي يكبره بنحو 9 سنوات وكان من نصيب شقيقته الصغري التي تدرس بالمرحلة الإعدادية أن ينهي حياتها مع والدتها.

وأوضح الجيران، أن هناك عدد من الروايات قام بتأليفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول عدد الضحايا فالبعض أدعي قيام محمد بقتل 4 من أفراد عائلته وهذا غير صحيح والبعض الاخر نشر أن محمد قتل والدته ووالده وشقيقته وهذا أيضا غير صحيح خاصة وأن والد المتهم مازال علي قيد الحياة وكان يسعي لإنهاء إجراءات الدفن بنفسه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت بلاغا بوقوع جريمة قتل بقرية صندفا التابعة لمركز بني مزار شمال المنيا.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين قيام 'محمد ن' 21 سنة، بقتل والدته ووشقيقته الصغري الطفلة، وذلك ذبحا داخل المنزل.

تم ضبط المتهم وجار استجوابه حيث تبين أثناء التحقيقات أنه يتمتم بكلمات قتل الثعبان الأفعي والدتي، وبعض الكلمات الغير مفهومة.

وتم نقل جثتي الضحيتين إلى المستشفى وتم انتداب الطبيب الشرعي قبيل الانتهاء من التصريح بدفن جثتي الضحيتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: دربنا كل رؤساء اللجان على فتح الأسئلة وطرق التفتيش في امتحانات الثانوية العامة