اعلان

على طريقة فيلم حمادة يلعب.. تفاصيل فوز فتاة بورسعيدية وخطيبها بحفل زفاف مجانًا

الفتاة وخطيبها
الفتاة وخطيبها

حلمهما بسيط، وطموحهما لم يتعدى إمكانياتهما المادية، لم يحلما بليلة زفاف كبيرة ولم يخططا بأن تكون ليلة زفاف من ألف ليلة وليلة، وكان كل طموحهما أن تكون ليلة تجمعهما فى سعادة مع الأهل والأصدقاء ليتبدل الحال وتفوق أحلامهما الواقع لتكون ليلة زفاف على طريقة فيلم حمادة يلعب حمادة يكسب.

وتحقق الحلم عن طريق معتز مرعى المصور الشاب البورسعيدى الذى أطلق استفتاء رأى على الإنستجرام لعمل مسابقة لمجموعة 'كابل ' مقبلين على الزواج ويكونوا قد حددوا موعد الزفاف بداية من شهر مايو وحتى شهر سبتمبر أو تكون خصم لمدة 24 ساعة إلا أن المتسابقين أجمعوا أن تكون مسابقة 'ضمت مجموعة من الكابل' المخطوبين ما يقرب من 187 متسابقا ومتسابقة على أن يفوز الأكثر حصولا على أكبر عدد من الكومنتات وبالفعل استطاعت الفتاة البورسعيدية منة الحناوى التى تبلغ من العمر 23 عاما هى وخطيبها أحمد الذى يبلع من العمر 28 عاما الحصول على 64 ألف كومنت لتكون نتيجة المسابقة لصالحهما.

منه و احمد الكابل الفايزين فى المسابقة بعمل حفل زفاف مجانا

وقالت منة، صاحبة الـ23 عاما، والطالبة بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة: 'لم أتوقع الوصول لكمية الكومنتات التى كانت سببا فى فوزى بحفل زفاف مجانا بل فى بداية المسابقة حصلت على ألف كومنت فقط فى حين حصلت مجموعة من الكابل على آلاف الكومنتات ولكن فجأة يعلو الحظ بل يحلو الحظ ويكون من نصيبى'.

وتابعت منه: 'لم أتوقع يوما ما بأن ليلة زفافى ستكون على طريقة فيلم حمادة يلعب.. حمادة يكسب، بل كانت صدفة وساعدنى شقيقى فى عملية الشير على مواقع التواصل الاجتماعى وتقدمت بالشكر لجميع من تبرعوا لعمل حفل زفاف بالمجان وتوفير كافة احتياجات الحفل من الألف للياء'.

بينما قال أحمد الشاب البورسعيد الذى يعمل موظفا بالجمرك: 'لم أتوقع أن تكون ليلة زفافى بهذه الطريقة ومهما حلمت ورسمت بأن تكون بهذا المستوى كانت لن تكون مهما قمت بالتجهيز والإعداد لها فلم أقوم بصرف مبالغ مالية بهذا الشكل الذى خططنا له مع المتبرعين ومع توفير جميع مستلزماتى من بدلة وكوافير رجالى وبرفان وسيارة خاصة للزفاف وقاعدة زفاف كبيرة فى أكبر فنادق بورسعيد السياحية'.

وتابع: 'والحظ الجميل حالفنى عندما تقدمت لخطبة منه وكانت هى أكبر هدية فزت بها إلا أن هدية زفافنا كانت مفاجأة جميلة والأجمل أن يكون هناك اختيارات للمطرب الشعبى الذى سيقوم بإحياء ليلة الزفاف سنقوم بالاختيار بين حمو بيكا وعمر كمال و محمد رشاد'.

مقررة اهل مصر مع معتز الشاب صاحب فكرة المسابقة

ومن جانبه، أكد الشاب البورسعيدى معتز الذى أطلق أول مسابقة للكابل بالمحافظة بأنها لن تكون المسابقة الأخيرة بل سوف يعلن عن مسابقات أخرى ومن ضمنها عمل حفلات زفاف بالمجان للأيتام، ويشارك فيها الجميع.

وتقدم معتز بالشكر لجميع من ساهموا فى حفل زفاف منه وأحمد؛ أولهم سماح مهران 'فاشون' والتى تبرعت بفستان الزفاف ونسيم ممدوح 'ميكاب' وأحمد خليل كوافير 'شعر' وخالد السايس 'طبلة' وفندق هلنان الذى تبرع بالسويت وقاعة الزفاف بالوجبات التى ستقدم للمدعوين، وشركة بياع مزيكا وسيتم اختيار مطرب شعبى 'حمو بيكا أو عمر كمال أو محمد رشاد '، أحمد صقر 'ديكور'.

WhatsApp
Telegram