اعلان

حامل بالشهر الرابع.. سيارة نقل تدهس سيدة بميدان عبد المنعم رياض بالفيوم

الحادث
الحادث

لقيت سيدة مصرعها؛ إثر اصطدام سيارة نقل بمقطورة بدراجة نارية كان يقودها زوجها أثناء عودتهما إلى منزلهما الكائن بمركز أبشواي؛ بعد زيارتهما لأسرة المتوفية بقرية الإعلام.

تلقى اللواء رمزي البسيوني المُزين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد رضوان وكيل إدارة مرور الفيوم بورود بلاغ بمصرع سيدة شابة دهسها سيارة نقل بمقطورة لونها بيضاء، كان يسير بسرعة جنونية على الطريق الدائري بميدان عبد المنعم رياض، بمدخل مدينة الفيوم.

وتعود تفاصيل الواقعة حين كان الزوجان يستقلان الدراجة النارية ليلا عند ميدان عبد المنعم رياض؛ بعد زيارتهما لأهلها، وتفاجأ بسيارة نقل مسرعة صدمته من الخلف لتسقط زوجته تحت عجلات السيارة والمقطورة، حيث قام السائق بالفرار من مكان الحادثة تاركا الضحية غارقة في دمائها.

وقال أحد أقارب الضحيتين، أن المتوفاة عروس حديثة الزواج وأنها حامل في الشهر الرابع وخاتمة للقرآن الكريم؛ وكانت في زيارة لأسرتها بقرية الإعلام التابعة لمركز الفيوم، مشيرا إلى أنه أثناء عودتها بصحبة زوجها لمنزلهما بمركز أبشواي وعند ميدان عبد المنعم رياض حدثت الفاجعة.

وجرى نقل المتوفاة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وانتقل ضباط إدارتي المرور، لإزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية مرة أخرى، كما جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلت الواقعة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وجاري البحث وتفريغ الكاميرات للوصول لرقم السيارة ومعرفة كافة التفاصيل التي تدل على أوصاف السيارة.

WhatsApp
Telegram