اعلان

لمروره بأزمة نفسية.. أول صورة لطالب جامعي ينهي حياته بطلق ناري في الفيوم

طالب جامعي
طالب جامعي

أطلق طالب جامعي يُدعى محمد مجدي (21 عاماً) النار على رأسه من سلاح ناري كان بحوزته، مما تسبب في انفجار رأسه وموته في الحال، في الطابق العلوي بمنزل والده، وذلك إثر مروره بضائقة نفسية وشعوره بالوحدة، وما زاد من صدمة أسرته وأصدقائه وزملائه بالجامعة هو قيامه بكتابة عبارة «استودعكم الله» على الاستوري بالواتس آب الخاص به قبل انتحاره بلحظات، كما كتب «كل نفس ذائقة الموت» عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رمزي البسيوني المُزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد مصطفى المصري مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد ورود بلاغاً من أحد الأهالي بالعثور على ابنه محمد مجدي (21 عاماً) طالب بالجامعة، متوفياً إثر إصابته بطلق ناري بالرأس في شقته بالطابق العلوي، ووجود شبهة جنائية في وفاته.

وإنتقلت قوات مباحث قسم ثان الفيوم، برئاسة الرائد محمد سيد دعبس رئيس المباحث، إلى شارع مسجد قباء بمنطقة الشيخة شفا بمدينة الفيوم، وجرى مناظرة جثة الشاب، وتبين مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالرأس تسبب في انفجار رأسه وخروج المخ من رأسه.

وجرى رفع البصمات والعثور على السلاح المستخدم في الجريمة، كما جرى رفع الأدلة الجنائية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتبين من معاينة الجثة ورفع البصمات، أنّ الطالب الجامعي تخلص من حياته بإطلاق النار على رأسه من سلاح ناري كان بحوزته لمروره بأزمة نفسية وشعوره بالوحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف