اعلان

الأول مكرر بالشهادة الإعدادية في القليوبية: "حلمي أكون دكتور أطفال"

الأول مكرر بالشهادة الإعدادية
الأول مكرر بالشهادة الإعدادية

أعرب الطالب أحمد بدر السيد إمام، ابن قرية العبادلة التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، عن سعادته لحصوله على المركز الأول مكرر على مستوى المحافظة بالشهادة الإعدادية، بمجموع 280 درجة، بمدرسة الشهيد هيثم أبوالعنين الإعدادية المشتركة.

وكان قد اعتمد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية بنسبة نجاح 80.78%، حيث بلغ عدد الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية 67 طالبا وطالبة على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة.

الأول مكرر بالشهادة الإعدادية

وأضاف أحمد خلال لقائه مع 'أهل مصر'، أنه كان ينظم وقته ويتابع المدرسين بالدروس أولا بأول، وكان يضع لنفسه جدولا للمذاكرة بمعدل 8 ساعات يوميا، مؤكدا أنه كان يأخذ الدروس فى جميع المواد ولكن كان يعتمد أكثر على المذاكرة وليس تلقين الدروس فقط.

ولفت الأول مكرر على القليوبية، أنه يتخذ والديه قدوة له، حيث جاء الفضل فى تفوقه لله ثم والدته ووالده، حيث قاما بتأهيله وتوفير الجو المناسب له للمذاكرة ومراجعة الدروس، مؤكدا أنه يتمنى الالتحاق بكلية الطب، وتخصص الأطفال، لارتباطه الشديد وحبه للأطفال.

الأول مكرر بالشهادة الإعدادية

ومن جانبها تقول أميرة محمد عثمان، والدة الطفل، وتعمل مدرسة لغة عربية، إنها سعيدة بتفوق نجلها لأنه حصيلة تعب عام كامل، مضيفة أنها كانت تتابع مستوى نجلها مع المدرسين وتساعده فى مذاكرة الدروس وخاصة النحو فى اللغة العربية.

وأضاف بدر السيد، يعمل أعمال حرة، أن نجلة أحمد أكبر ابنائه وله شقيقين 'محمد' 6 ابتدائى، و'يوسف' أولى ابتدائى، مشيرا إلى أنه كان يوفر له الجو المناسب لمذاكرة دروسه.

وأكد والد الطالب، أنه منذ الصغر ونجله أحمد متفوق ويتمتع بتركيز عال ويتميز بالهدوء، وكان دائما يتابعه من خلال والدته، مؤكدا أنه لا يهمه التفوق قدر احترامه وأخلاقه الجيدة أولا ثم يليه التفوق فى الدراسة وحياته.

وقدم والد أحمد، الشكر لزوجته على نتيجة هذا التحصيل فى تفوق نجلهما، متمنيا استمرار نجليه الآخرين على نهج وتفوق شقيقهما الأكبر والقدوة، كما قدم الشكر للمدرسين الذين ساعدوا نجله على متابعة الدروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً