اعلان

ننفرد بنشر صور المتهم بقتل ابنته في قنا أثناء إجراء معاينة تصويرية للجريمة

المتهم بقتل ابنته في قنا يجري معاينة تصويرية للجريمة
المتهم بقتل ابنته في قنا يجري معاينة تصويرية للجريمة

حصل 'أهل مصر' على بعض الصور لعامل هشم رأس ابنته بقرية الخطارة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، وهو يجري معاينة تصويرية للجريمة، بعد أن قام بتهشيم رأسها بمساعدة زوجته الثانية وأرادا دفنها سرًا حتى لا يُفتضح أمرهما.

وصاحب عامل هشم رأس ابنته فريق من النيابة المكون من المستشار كريم حمودة وكيل النيابة والمستشار مصطفى الشريف رئيس النيابة، وفريق من مركز شرطة نقادة برئاسة النقيب عمرو مطاوع رئيس المباحث إلى مكان ارتكابه الواقعة وأعاد تمثيلها.

المتهم بقتل ابنته في قنا يجري معاينة تصويرية للجريمة

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على عامل بالسياحة، قتل ابنته الطالبة بالمرحلة الإعدادية بآلة حادة بقرية الخطارة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا.

عامل هشم رأس ابنته

واعترف المتهم أمام النيابة أن طفلته لم تكن تستمع لكلامه ودائمة الشجار مع زوجته الثانية والجيران بتحريض من والدتها لأطلق زوجتي، فقررت التخلص منها لإنهاء مشاكلها، مشيرا إلى أنه انهال عليها يوم الواقعة ضربًا بقطعة خشب بها حديد وخرطوم و لوح خشب آخر، حتى كسر عظمها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

البداية كانت عندما تلقى اللوء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من النقيب عمرو مطاوع رئيس مباحث مركز شرطة نقادة، يفيد بالقبض على 'محمود.ع'، عامل بالسياحة قتل ابنته 'د.م.ع'، 15 عامًا، طالبة بالمرحلة الإعدادية بسيخ حديدي، بقرية الخطارة التابعة لدائرة المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي