اعلان

لخلافات بينهما.. سيدة تحطم رأس حماتها بـ"الساطور" في الدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

شهدت قرية كفر أبو ناصر، التابعة لمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، واقعة لم تكن الأولى من نوعها، قيام سيدة بالتعدى على حماتها بالساطور، وذلك بسبب خلافات بينهما.

بداية الواقعة

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة دكرنس باستقبال المستشفى لسيدة مسنة، تعانى من تهشم رأسها نتيجة ضربها بأله حادة، وبانتقال قوات الأمن والتحقيقات الأولية اعترفت السيدة أن زوجة نجلها هى من قامت.

وتم القبض على زوجة نجلها، التى تبين قيامها بالتوجه إلى مسكن حماتها فى الليل، وقامت بالاستعانة بالساطور الخاص بزوجها الذى يعمل جزار، واتجهت إلى منزل حماتها وانتظرت انتهاء حماتها من أداء صلاة الفجر وقامت بالتعدى علها بالساطور بأكثر من طعنة وذلك لخلافات بينهما.

أقوال المتهمة

وقالت المتهمة فى التحقيقات: "انتقلت إلى منزل حماتى فى الليل وقمت بارتداء نقاب لعدم كشف أمرى، وقمت بضربها أكثر من مرة بسبب خلافات أسرية بيننا"، مؤكدة أن حماتها كانت تعاملها معاملة حسنة، قائلة: " كانت بتعاملنى زى أمى".

وأكد مصدرأمنى أن كاميرات المراقبة بينت الواقعة وقيام السيدة بالتوجة الى منزل حماته فى الليل، وتسببت فى اصابة السيدة العجوز بأكثر من 60 غرزة كاملين فى الرأس وتم وضعها تحت إشراف طبى متكامل موضحا أن الساطور كان قديما وهو ما تسبب فى إصابتها فقط.

كما أكد أن نجلها وقف فى صف والدته ضد زوجته وأكد أنه لم يتنازل عن حق والدته ولكن بالقانون.

WhatsApp
Telegram