اعلان

طبيب سمنة وتخسيس.. قصة عنتيل المنيا من الألف للياء

أرشيفية
أرشيفية
كتب : أهل مصر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية بعدد من الفيديوهات الفاضحة لعلاقة (أ. و) 43 عامًا، طبيب سمنة وتخسيس يقطن بأحد مراكز محافظة المنيا، نجح في استدراج عدد من السيدات وأقام معهن علاقات غير شرعية وقام بتصويرهن، والمعروف إعلاميا بـ عنتيل المنيا

لم يعترف بشرف مهنة الطب

عمله في مهنة الطب وقسمه للحفاظ علي شرف المهنة لم يعترف به، بعد أن افتعل ما يخالف الشرع وآداب مهنته، وقام بإقامة علاقات جنسية متعددة مع سيدات يتردد عليه في عيادته لكونه طبيب سمنة وتخسيس، فجميع من يترددون عليه من ذوات الجنس الناعم، حتي اغتال الشيطان عقليته وشجعه على تكرار فعلته مع العديد من السيدات.

وعلى غير العادة والذي يتنافي مع أخلاق رجال الصعيد، الذين عرف عنهم شيم الأدب والحفاظ علي العرض والشرف، استفاق الأهالي على نبأ الإعلان عن عنتيل الصعيد، ابن أحد مراكز محافظة المنيا عروس الصعيد، الأمر الذي تسبب في حالة غضب بين أهالي المحافظة.

تصوير السيدات أثناء العلاقات غير الشرعية

ابتكر طبيب سمنة وتخسيس حيلة للاحتفاظ بتلك اللحظات الشيطانية التي تجمعه بالنساء داخل إحدي الشقق السكنية، وقام بتصويرهن على هاتفه المحمول والاحتفاظ بتلك الفيديوهات في أي وقت يشاء، دون خشية منه أن يشاهدها أحد علي هاتفه.

خلافات مالية تتسبب في نشر الفيديوهات

وقعت خلافات بين عنتيل الصعيد وعدد من أصدقائه بسبب خلافات مالية، لم يتمكنوا من الحصول عليها وقاموا بنشر مقاطع جنسية تجمع عنتيل الصعيد بعدد من السيدات، في سلسلة من الفيديوهات نُشرت تباعا تارة على مواقع التواصل الاجتماعي وتارة أخري عبر اليوتيوب، وذلك بعد أن حصل أحد أصدقائه علي تلك الفيديوهات من هاتف عنتيل الصعيد، وهو الأمر الذي أعلنته الأجهزة الأمنية حيال الواقعة.

القبض على مروجي وناشري الفيديوهات

عقب ما فعلته تلك الفيديوهات من ضجة مروعة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ناشر تلك الفيديوهات و4 أخرين من المتورطين في الأحداث، وجارٍ استجوابهم من قبل الأجهزة الأمنية والنيابة العامة.

البحث عن عنتيل الصعيد والسيدات
بدأت الأجهزة الأمنية في الإجراءات الأمنية، للبحث عن عنتيل الصعيد الذي ظهر في مقاطع الفيديوهات المنشورة والبحث عن السيدات، اللواتي ظهرت بذات المقاطع لاستكمال التحقيقات في القضية.

هروب عنتيل الصعيد

فور الإعلان عن القضية ونشر مقاطع الفيديو، حاولت الأجهزة الأمنية ضبط عنتيل الصعيد لمواجهته واستكمال التحقيقات في القضية، إلا أنه فور الإعلان عن الواقعة ترك منزله بمحافظة المنيا وفر هاربا، وجارٍ ملاحظته من قبل الأجهزة الأمنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للاتحاد