اعلان

حقيقة تورط "زوجة رجل مهم" ضمن ضحايا عنتيل الصعيد.. والأهالي: استغل شهرة شقيقه

حقيقة تورط "زوجة رجل مهم" ضمن ضحايا عنتيل الصعيد
حقيقة تورط "زوجة رجل مهم" ضمن ضحايا عنتيل الصعيد
كتب : أهل مصر

مازالت قضية عنتيل الصعيد تشغل الرأي العام في مصر بشكل عام وفي محافظة المنيا خاصة، وذلك عقب الإعلان عن عدة مفاجأت كشفتها الأجهزة الأمنية عقب القبض على المتهم وتجديد حبسه.

قضية عنتيل الصعيد تشغل الرأي العام

ففي مستهل الواقعة وانكشافها، حاول المتهم الفرار حتى لا تتمكن الأجهزة الأمنية من ملاحقته والقبض عليه إلا أن يقظة الأجهزة الأمنية بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا نجحت في إلقاء القبض عليه.

وكشفت تحقيقات النيابة التي تجري مع المتهم و4 اخرين ممن قاموا بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب أن أصدقاء المتهم قاموا بمساومة المتهم لدفع ملايين الجنيهات حتى لا تنشر تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لكن المتهم لم ينفذ مطلبهم فقاموا بنشر الفيديوهات بعد تغطية وجوه السيدات.

اعترافات عنتيل الصعيد

وكشفت مصادر أمنية، لـ'أهل مصر'، أن المتهم عند مواجهته عقب القبض عليه اعترف ولم ينكر الواقعة، لافتة إلى أنه لم يحدث ما تردد عبر عدد من المواقع الإخبارية أن هناك كشف لهوية السيدات اللواتي ظهرن مع المتهم خلال الفيديوهات التي فعل بها العلاقات الغير شرعية.

وقال عدد من أهالي مركز بني مزار، إن المتهم استغل عمل شقيقه في مهنة الطب ولديه عيادة طبية باسمه في الترويج لشخص المتهم في مركزا للعلاج الطبيعي والسمنة والنحافة حتى اختلط على الجميع الأمر وظن البعض في البداية أن من تم ضبطه هو شقيقه طبيب النساء والتوليد.

عنتيل الصعيد ليس طبيبًا

وكشف عدد من الأهالي، أنهم لا يعلمون أن طبيب العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة سالف الذكر أنه خريج كلية تجارة الأمر الذي علمناه من قبل التحريات التي أجريت من قبل مباحث مركز بني مزار وتعامل الجميع مع الطبيب لثقتهم في شقيقه طبيب النساء والتوليد.

"زوجة رجل مهم"

وأوضحت مصادر أمنية، في تصريحات لـ'أهل مصر'، أن ما تردد عن وجود زوجة رجل مهم بواقعة الفيديوهات هى من تسببت في كشف الواقعة كلام عار عن الصحة لكون أن السيدات لم يتم الكشف عن هويتهن.

وعلى غير العادة والذي يتنافي مع أخلاق رجال الصعيد الذين عرف عنهم شيم الأدب والحفاظ علي العرض والشرف استفاق الأهالي على نبأ الإعلان عن عنتيل الصعيد ابن مركز بني مزار شمال محافظة المنيا عروس الصعيد، الأمر الذي تسبب في حالة غضب بين أهالي المحافظة.

وعقب القبض عليه بأيام قليلة من نشر الفيديوهات الفاضحة عقب هروبه، تم تجديد حبس المتهم و4 من مروجي الفيديوهات 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية.

WhatsApp
Telegram