اعلان

إنذار رسمي للموسيقيين بإحالة إيمان البحر درويش للتحقيق وشطبه من النقابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، بارسال، انذار رسمي الى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، طالب فيه وبصورة فورية، وعاجلة بحالة عضو النقابة ايمان البحر درويش للتحقيق معه، وشطبه من جداول النقابة نهائيا.

بلاغ للنائب العام ضد أيمان البحر درويش بسبب التجاوزات

وأسس محمود انذاره بسبب التجاوزات اللاأخلاقية ، بالاقوال والإشارات التي صدرت من العضو المذكور خلال الفيديو الذي، قام بنشره عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك )، ووصف محمود في إنذاره تلك الأفعال والإشارات، بأنها تحط من شأن النقابة التي طالما كانت داعمة ومساندة لمؤسسات الدولة المصرية.

أنذار لشطب أيمان البحر درويش من نقابة الموسيقيين

صورة أرشيفية

وأضاف محمود، في إنذاره أن العضو المذكور والمطلوب إحالته للتحقيق وشطبه ، تعمد خلال الفيديو المشار إليه ،والتصريحات التي نشرها عبر صفحته الشخصية ، ان يقوم بنشر اخبار كاذبة عن العديد من الملفات التي تمس الأمن القومي ، وتوجيه اتهامات زائفة لمؤسسات الدولة في التعامل مع تلك الملفات وعلى رأسها ملف السد الإثيوبي بغرض إثارة الفوضى والاضطرابات داخل البلاد , وذلك من خلال اتفاقات مسبقة مع جهات معادية للدولة المصرية على رأسها التنظيم الاخواني الارهابي.

واختتم محمود، إنذاره بأنه لا يشرف النقابة ، أن يكون من بين اعضائها من يحرض على الدولة ، ويسعى لنشر الفوضى ، ويسلك سلوك غير اخلاقي اثناء مخاطبة اجهزة الدولة , ومن ثم وجب إحالته للتحقيق وشطبه فورا من جداول نقابة الموسيقيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول