اعلان

ارتياح طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية بعد امتحان علم النفس: المادة الوحيدة اللي أسعدتنا (صور)

صورةالطلاب
صورةالطلاب

سادت حالة من الارتياح والسعادة ، بين طلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء عقب الانتهاء من أداء امتحان مادة علم النفس والاجتماع بمدرسة الفواطم الثانوية للشعبة الأدبية، بمحافظة الإسكندرية.

وقالت الطالبة ' سما أحمد ' ، طالبة بمدرسة الفواطم الثانوية أن امتحان مادة علم النفس والاجتماع كانت في مستوى جميع الطلاب من ناحية الأسئلة والوقت كان كافيا وجاءت الأسئلة متوسطة.

سعادة لسهولة أسئلة مادة علم النفس والاجتماع بين طلاب الإسكندرية

وقالت الطالبة ' رزان محمد ' ، الطالبة بمدرسة الفواطم: 'أسئلة مادة علم النفس والاجتماع هي المادة الوحيدة التي أسعدتنا بالرغم من إجمالي الأسئلة التي وصلت إلى 50 سؤالا، والأسئلة التي في الامتحان كانت من المنهج مباشرة وكانت سهلة ومتشابهة.

طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية مادة علم النفس والاجتماع متوسطة

كانت لجان الثانوية العامة بالإسكندرية ،اليوم الثلاثاء في فتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة ،وذلك للاجابة في مادة علم النفس والاجتماع للشعبة الادبية ،حيث يخوض الامتحان 20382 طالبا وطالبة ، من أبناء الثانوية العامة للشعبة الأدبية، من مجموع 46 ألفا و481 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.

وانطلقت عمليات دخول طلاب الثانوية العامة، في الساعة العاشرة صباحا حتي الساعة الواحدة ظهرا ، وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليموالتعليم الفني، بأن يتمّ بدء دخول طلاب الثانوية العامة اللجان الامتحانية في ذلك التوقيت.

وأعلن الدكتور محمد سعد محمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية إلى أنَّ طلاب الشعبة الادبية سيؤدون اليوم امتحان مادة علم النفس والاجتماع ، وسط تنفيذ إجراءات مشددة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، والتشديد علي أنَّ الحرمان من الامتحانات مصير الطالب الذى يقوم بأى محاولات للغش.

WhatsApp
Telegram