اعلان

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية يشتكون من صعوبة الإنجليزي: طويل ومن خارج المنهج (صور)

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

اشتكى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن الأسئلة صعبة وتحتاج لتفكير فى ظل عدم كفاية الوقت لحل 50 سؤالا.

طلاب الثانوية العامة

امتحان الإنجليزي اليوم

وقال الطلاب، إن الوقت غير كافِ لآداء الامتحان، والذي جاء طويلا، ويحتوي على أسئلة كثيرة من خارج المنهج، مؤكدين أنه جاء فى مستوى أعلى من مستوى الطالب المتوسط.

طلاب الثانوية العامة

وأضاف الطلاب، أن أسئلة القطعة وGramar صعبة، والمستوى العام للامتحان أصعب من امتحان الشعبة العلمية.

طلاب الثانوية العامة

وأدى اليوم الخميس، طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، شعبة أدبي، امتحان مادة الانجليزية، بنحو 19239 ألف طالب وطالبة، مُوزعين على 135 لجنة على مستوى المحافظة.

طلاب الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة 2021

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، ضرورة توفير كافة السبل لأداء الامتحانات في حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.

طلاب الثانوية العامة

وتابع الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية، سير انتظام امتحانات الشهادة الثانوية العامة، من داخل غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وذلك للتأكد من بدء للامتحانات وتذليل كافة المعوقات والعقبات التي تواجه الطلاب بأقصي سرعة والتعامل الفوري مع أى حالات اشتباه أو الإصابة بفيروس كورونا المستجد واتخاذ اللازم طبياً للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

طلاب الثانوية العامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد