اعلان

شكوى طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية (فيديو)

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدى طلاب الشعبة الأدبية بـمحافظة كفر الشيخ اليوم امتحان اللغة الإنجليزية وسط إجراءات احترازية مشددة، وبدأ الامتحان فى الساعة العاشرة صباحاً وانتهى فى الساعة الواحدة ظهراً، وقد رافق الطلاب عدد من أولياء أمورهم فى الصباح أثناء ذهابهم لأداء الامتحان.

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

بسمة على وجوه الطلاب رغم صعوبة الامتحان

وارتسمت على وجوه الطلبة والطالبات فرحة كبيرة بإنهائهم الامتحانات اليوم، وقاموا بتمزيق الكتب وسط احتفالات كبيرة سيطر عليها الرقص والغناء والزغاريد احتفالاً بانتهاء الامتحانات، رغم شكوى عدد كبير من الطلاب من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية اليوم.

آراء الطلاب حول امتحان امتحان اللغة الإنجليزية

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طالبات الثانوية العامة بـمحافظة كفر الشيخ لرصد آرائهم حول امتحان اللغة الإنجليزية الذي عقد اليوم، والذى اشتكى عدد كبير من الطلاب من صعوبته، ورغم ذلك كانت هناك بسمة على وجوههم احتفالا بانتهاء الامتحانات.

وقالت مروة الصاوي إن امتحان اللغة الإنجليزية كان صعبًا للغاية، وكان امتحان اللغة الإنجليزية للشعبة الأدبية أكثر صعوبة من الشعبة العلمية، وبهذا ليس هناك تكافؤ فى الفرص، ولكن كل ذلك يهون مقابل أننا أنهينا امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١.

وقالت طالبة أخرى، من طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ، إن امتحان اللغة الإنجليزية كان أصعب من امتحان اللغة الإنجليزية الذي أداه طلاب الشعبة العلمية، وأوضحت أنها لم تتمكن من مراجعة إجاباتها، والأسئلة لم تكن متوقعة أو مباشرة، كما أن الوقت لم يكن مناسباً، وكنت أتوقع أن يكون الامتحان أسهل من ذلك.

وقالت طالبة أخرى إن امتحان الشعبة العلمية كان أسهل من الامتحان الذي أدوه اليوم، وكنا نتوقع أن يكون أسهل من ذلك، وسؤال القطعة بالامتحان كان صعبًا.

وأضافت طالبة أخرى أن الامتحان خيب توقعاتهم بصعوبته، ولقد قمنا بالإجابة عن الأسئلة ولكن لا نعرف هل الإجابات صحيحة أم لا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي