اعلان

أهالي "الشهداء" بالمنوفية يستغيثون من إلقاء مخلفات سيارات الكسح بالطرقات (صور)

سيارات الكسح تلقي المياة
سيارات الكسح تلقي المياة

استغاث أهالي قرية زاوية الناعورة التابعة لمركز مدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، من قيام سيارات كسح المياه داخل القرية بإسقاط المياه من داخل سيارات الكسح في الشوارع وإحداث الروائح الكريهة.

سيارات الكسح تلقي المياةسيارات كسح مياه الصرف الصحي

كارثة بيئية وصحية

ففي البداية، قال سامح محمد، إن سيارات كسح مياه الصرف الصحي تقوم بكسح المياه، وبعد كسحها يقومون بإسرافها داخل قطعة أرض واقعة بالقرية، دون الاهتمام بصحة المواطنين أو رؤية الصالح لهم؛ مما يؤدي للإزعاج من الروائح الكريهة والذباب والبعوض الناتج عنهم، فضلاً عن الأمراض الخطيرة التي تنتج منها، ما يُعد كارثة بيئية وصحية.

سيارات الكسح تلقي المياة

وأشار سمير وجداني، إلى أنهم قد تحدثوا مع سائقي سيارات الكسح أكثر من مرة في محاولة منهم لعدم إلقاء الكسح داخل القرية وإلقائه في أماكن مخصصة لذلك ولكن لا حياة لمن تنادي، لا وجود لذلك على الإطلاق، حيث استمعوا لهم ولم يقوموا بتنفيذ أي شيء نهائيًا، بل يقومون بتجميع سيارات الكسح مع بعضهم البعض وإلقاء الكسح بجوار الأراضي الزراعية؛ مما قد يؤدي لتسمم المحصول، وبالتالي تسمم المواطنين.

سيارات الكسح تلقي المياة

تهدد بالإصابة بالفشل الكلوي

واستكمل حليم سليمان، أن القطعة التي يقومون بالإلقاء بداخلها يمر عليها مواطني قرية زاوية الناعورة، حيث أنها على الطريق فضلاً أنها بجوار الأراضي الزراعية، والتي قد تؤدي للعديد من الأمراض لدى الأهالي من بينها الإصابة بـالفشل الكلوي، في ظل محاربة فيروس كورونا.

سيارات الكسح تلقي المياة

وناشد الأهالي محافظ المنوفية بضرورة رؤية سيارات الكسح، وتحديد |أماكن بعيدة عن الأراضي الزراعية والمواطنين لعدم وصول الأمراض للمواطنين.

سيارات الكسح تلقي المياة

WhatsApp
Telegram