اعلان

كسروا باب الشقة.. حبس مسجل وطليقته لسرقتهما مشغولات ذهبية بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، حبس عاطل وطليقته 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بتكوين تشكيل عصابي لسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة بعد كسر بابها، والتحفظ على باقي المسروقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

عاطل وطليقته يسرقون شقة في الرمل بالإسكندرية

صورة أرشيفية

كان اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ من سيدة، مقيمة بدائرة القسم، باكتشافه كسر باب الشقة سكنها وسرقة بعض محتوياتها كمية من المشغولات الذهبية ومبالغ مالية.

علي الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق بين قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، وأسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل 'له معلومات جنائية'، وطليقته وإخفاء المسروقات مع المتهمه الثانية.

المتهمين كسروا باب الشقة بعتله حديد لسرقتها

عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين والقى القبض عليهما ومواجهتهما اعترف المتهم الأول بقيامه بالتوجه والدورف العقار محل البلاغ مستغلاً عدم تواجد حارسه وصعوده الشقة المشار إليها وكسر بابها بألة حادة 'عتلة' وسرقة محتوياتها المنوه عنها وفر هارباً، وبـ إرشاده تم ضبط جزء من المسروقات المستولى عليها بحوزته بإحدى الشقق المستأجرة، وضبط جزء من المسروقات مخفى لدى المتهمة الثانية.

بمواجهتها أقرت بعلمها بأن المضبوطات من متحصلات جريمة سرقة كما أقر المتهمان بقيامهما بإنفاق باقي المبالغ المالية المستولى عليها على احتياجاتها الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)