اعلان

لفظت أنفاسها الأخيرة على يد والدها بسبب الضرب.. أب يقتل ابنته لرفضها الذهاب لدرس خصوصي في الشرقية

ضرب أرشيفية
ضرب أرشيفية

رفضت الذهاب لتلقي درس خصوصي، استعدادا للمرحلة التعليمية الاعدادية، فأبرحها والدها ضربا ظنا منه أنه يؤدبها، فلفظت أنفاسها الأخيرة، ولقيت الطفلة مصرعها على يد والدها صباح يوم الجمعة، بنطاق مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية.

وتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول الطفلة 'شروق ع أ ع' 15 سنة، طالبة بالمرحلة الإعدادية، مُقيمة بدائرة مركز منيا القمح، جثةً هامدةً؛ جراء تعرضها لإصابات بأنحاء متفرقة بالرأس والجسد.

وأوضحت التحريات أن والد الطفلة السبب في مقتلها، وأنه عذبها حتى الموت، فيما تم إلقاء القبض عليه، والذي أقر بأنه لم يكُن يقصد قتلها، لافتًا إلى أنه كان يود معاقبتها لعدم ذهابها للدرس، وأثناء ضربها ارتطمت رأسها بشدة ما تسبب في وفاتها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28616 جُنح منيا القمح لسنة 2021، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف للنيابة العامة، والتي أخطرت للتحقيق برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، رئيس نيابة منيا القمح، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية