اعلان

الثالثة على الثانوية الأزهرية أدبي بكفر الشيخ: «حلمي أكون مذيعة» (صور)

الثانوية الأزهرية 2021 بالقسم الأدبى.. رابط نتيجة الثانوية الأزهرية وموعد نتيجة الصف الثالث الثانوي

 الثالثة على الجمهورية بالثانوية الأزهرية أدبى بكفر الشيخ: «كنت متوقعة أكون من الأوائل.. وحلمي ألتحق بكلية إعلام
الثالثة على الجمهورية بالثانوية الأزهرية أدبى بكفر الشيخ: «كنت متوقعة أكون من الأوائل.. وحلمي ألتحق بكلية إعلام

فرحة كبيرة عاشتها محافظة كفر الشيخ، بعد أن قامت إحدى بناتها بحجز مكان لها وسط أوائل الثانوية الأزهرية هذا العام، حيث حصلت الطالبة عبير عادل منصور ابنة مركز 'مطوبس' بمحافظة كفر الشيخ على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بـالثانوية الأزهرية بالقسم الأدبى، بمجموع 98.73%.

عبير مع والدها ووالدتها

عبير.. الثالثة على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية

وانتقلت كاميرا 'أهل مصر'، لمنزل الطالبة عبير عادل منصور، لمشاركتها فرحتها بحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، وكان لنا لقاء معها فى حضور والديها.

شعرت بسعادة كبيرة عندما علمت أننى من الأوائل

فى البداية، تقول 'عبير'، إنها كانت تتوقع أن تكون من الأوائل وأن تحصل على المركز الأول، وأوضحت أنها شعرت بسعادة غامرة عندما تم إبلاغها بحصولها على هذه النتيجة.

عبير: كنت أذاكر قرابة العشر ساعات يوميا

وتابعت 'عبير'، في حوارها مع 'أهل مصر': 'كنت أذهب للدروس الخصوصية منذ الصباح، وكنت أذاكر قرابة الـ10 ساعات يومياً، وأحصل على دروس خصوصية فى 5 مواد فقط، واستطعت أن أوفق بين حياتي الشخصية والدراسة، واعتاد أهلى دوما أنني من الأوائل في السنوات السابقة'.

وأوضحت، أن والدتها هي أكثر من كانت تشجعها دوما على المذاكرة، لافتة: 'عائلتي كانت توفر لي الجو المناسب لأتمكن من المذاكرة، وحلمي أن أكون مذيعة وأن ألتحق بـكلية الإعلام، وأنصح أي طالب ألا يضيع وقته بأن يحصل على دروس خصوصية في كل المواد'.

وأردفت: 'حياتي لم تكن عبارة عن مذاكرة فقط، بل كنت أحضر المناسبات العائلية، وأتواصل مع أقاربي، ولا يمكن لأي شخص أن يذاكر طوال الوقت، وأتمنى أن التحق بمجال الإعلام وأن أكون مذيعة لبرنامج ديني،وأنصح أي شخص ألا يستمع لكلام المحبطين، وأن يجتهد ويفعل ما عليه'.

والد عبير: كنت أتوقع أن أكون ابنتى من الأوائل

وقال عادل منصور، والد 'عبير' لـ'أهل مصر'، إنه كان يتوقع أن تكون عبير من أوائل الجمهورية، مضيفا أنه شعر بسعادة كبيرة منذ أن علم ينتيجة ابنته، التي يتمنى التوفيق لها في حياتها القادمة.

وأضافت والدة عبير لـ'أهل مصر': 'كنت أطلب من ابنتي دوما، أن تهتم بمذاكرتها وأن تفعل ما في استطاعتها، وابنتي كانت تذهب للدروس الخصوصية، وكانت تذاكر بعدها، ولم نكن نضغط عليها، وكنت أتوقع أن تكون من الأوائل'، ووجهت كلمة لابنتها داعية لها بأن يوفقها الله ويجعلها دائماً من الأوائل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان