اعلان

الثالثة على الثانوية العامة بالفيوم: النظام واستغلال الوقت أهم أسباب تفوقي (بث مباشر)

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس على اهل مصر.. يمكنك الدخول والتسجيل بالاسم كامل ورقم جلوسك الآن

خديجه الثالثه علي الشعبه العلميه بالثانوية العامة
خديجه الثالثه علي الشعبه العلميه بالثانوية العامة

شهدت قرية جردو، التابعة لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، احتفالات أمام منزل الطالبة خديجة حماد شعبان، الحاصلة على المركز الثالث على الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة 'علمي علوم'، لتهنئتها بحصولها على 402 درجة من المجموع الكلي 410 درجات.

وعبر والد خديجة، حماد شعبان ، لـ'أهل مصر' عن سعادته بتفوق نجلته في الشهادة الثانوية، موضحًا أنه يعمل معلم بالتربية والتعليم وخلال فترة الدراسة بالثانوية كانت الأسرة كلها في خدمة الطالبة؛ لتوفير الجو الملائم للمذاكرة وكانت في بعض الوقت تصر على مساعدة والدتها في أداء احتياجات المنزل.

وأضاف حماد شعبان، والد خديجة، قائلاً: 'الحمدلله على فوز ابنتى هى اجتهدت وربنا مضيعش تعبها، واتمنى لها النجاح والتفوق وربنا يكرمها وتكون من الأوائل فى كلية الطب، مشيرًا إلى أنها أخذت دروسًا خصوصية في كل المواد، بالإضافة إلى ما كانت تبثه القنوات التعليمية ووزارة التربية والتعليم عبر المواقع التعليمية'.

وقدمت خديجة حمد شعبان، الحاصلة على المركز الثالث على الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة بشعبة علمي علوم، الشكر لوالديها على دعمهم في المرحلة السابقة وكان ذلك توفيق من الله لحفظها القرآن الكريم كاملا من المرحلة الابتدائية، وأعادت حفظه في المرحلة الإعدادية، وبسبب ضغط الثانوية العامة كانت تتلو جزءا واحدا يوميا.

وأكدت خديجة أنها علمت خبر تفوقها من المؤتمر الصحفي لوزير التعليم، وخلال دقائق معدودة كانت القرية كلها بمنزلها لتقديم التهنئة لها وللأسرتها، موضحة إن النظام في المذاكرة واستغلال الوقت بشكل منهجي كانا أهم سببين في تفوقي.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن اليوم أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 للشُعب الثلاثة، شعبة علمي رياضة والشعبة الأدبية وعلمي علوم والطلاب المتفوقين وطلاب المكفوفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن يوضح سبب خلافه مع نتنياهو