اعلان

مأساة أم فقدت نجليها في حادثي هجرة غير شرعية: «مش عارفة هعيش ازاي» (فيديو)

كتب : عمروعلى

لا زالت قرية "تلبانة' التابعة لمركز المنصورة، بـمحافظة الدقهلية فى حالة غضب شديدة، بسبب عدم معرفة مصير أبنائهم الذين خرجوا في إحدى رحلات الهجرة غير الشرعية حتى الآن، ولم يعرفوا عنهم شيئا سوى خبر وفاة 11 من ابناء القرية فقط، في مركب خرج من ليبيا متجها إلى إيطاليا.

وانتقل «أهل مصر» إلى القرية؛ من أجل معرفة آراء الأهالي والوقوف على حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هؤلاء الشباب الذين جرفتهم الحياة للدلوف في تيار الهجرة غير الشرعية.

وقالت والدة أحد ضحايا الهجرة غير الشرعية: 'أنا ابني خرج منذ 15 عام ولم يعد حتى الآن اسمه محمد إبراهيم مأمون، خرج على متن مركب متجهه الى إيطاليا ولم يعد حتى الآن، ولا أعرف إذا كان عايش ولا ميت حتى الآن، ولكن كانت الصدمة الثانية بخروج ابني الثاني من أجل الهجرة مرة أخرى، خرج أحمد ابني ومعه 3 أبناء على مركب متجها الى إيطاليا وعرفنا أن المركب غرق'.

وأضافت:' ابني كلمني منذ أسبوع قالي أنا هركب المركب وأسافر، ولكن لم أتمكن من الوقوف أمامه وكان مسافر من أجل تكوين مستقبلة، وقام بدفع مبالغ مالية كبيرة وحصل عليها بالدين من الآخرين، أنا مش عارفة ابني الأولاني فين من 15 سنة، والتاني كمان حصله أنا مش عارفة هعيش ازاي'.

وتابعت:' بناشد المسؤولين عاوزة اعرف ابني التاني عايش ولا مات، عاوزة قلبي يطمن لو مات يرجع جثمانه، لو عايش يرجع وهناكل تراب بس يرجع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً