اعلان

وردة آية فتاة مبدعة صناعة الحلويات والمأكولات بالمنيا: لم أنتظر الوظيفة بعد الجامعة وشهرتي انتقلت لعدة محافظات (صور)

المنتجات
المنتجات

علي مدار عام ونصف العام نجحت فتاة بمحافظة المنيا في لفت الأنظار إلي منتجاتها من مأكولات مصرية وحلويات شرقية وتخطت شهرة منتجاتها لعدة مراكز بمحافظة المنيا ومحافظات مجاورة.

'وردة آية' اسم مدرج بقائمة البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدي الكثير من الفتيات للبحث عن جروب اجتماعي صمم خصيصا لعرض منتجات المأكولات المصرية والحلويات الشرقية والمعجنات المعدة منزلية بعد تصنيعها من قبل فتاة المنيا 'آية الله الحسيني' صاحبة العقد الثالث من العمر.

لم أنتظر الوظيفة وبدأت في استغلال موهبتي في إعداد الطعام والحلويات

تقول آية الله: عقب تخرجي من الجامعة لم أنتظر الحصول علي الوظيفة كغيري من الفتيات لكنني قررت استغلال موهبتي في إعداد الطعام والحلويات بمختلف أنواعها، وأقوم بصناعة المعجنات بمختلف أنواعها منزليا.

والدتي شجعتني علي صناعة المأكولات والحلويات الشرقية

وأضافت: أول من قام بتشجيعي علي صناعة المأكولات والحلويات الشرقية والمعجنات كانت والدتي، ومن ثم دعمني عدد كبير من صديقاتي في الاستمرار في استغلال موهبتي في الطهي بمختلف أنواعه.

وردة آية وإنشاء جروب علي الفيسبوك لتسويق المنتجات

واستكملت: بعد صناعة المأكولات والحلويات بشكل غير مألوف على شكل وردة بدأت في التفكير لتسويق منتجاتي بإنشاء جروب على فيسبوك يحمل اسم وردة آية وهناك إقبال كبير عليها وأرسل العديد من الاوردرات إلي مراكز مختلفة بمحافظة المنيا وتخطت شهرة منتجاتي لتلك المحافظات.

الأسعار تبدأ من 10 و 15 جنيها للمنتجات

وأردفت: أسعار المنتجات تبدأ من 10 و 15 جنيها وهناك مأكولات وحلويات شرقية ومعجنات يتم طلبها خصيصا للعزومات وأقوم بتتفيذها في وقت قياسي، وساعات عملي تصل إلي نحو 11 ساعة في اليوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين