اعلان

«تقديمها قربانًا للجن لفتح مقبرة آثار».. التفاصيل الكاملة لمقتل طفلة أخميم على يد عمها وزوجته بسوهاج

مقتل طفلة على يد عمها وزوجته في سوهاج.. ارشيفية
مقتل طفلة على يد عمها وزوجته في سوهاج.. ارشيفية

هزت جريمة مقتل الطفلة 'شيماء'، ابنة قرية الشيخ إسماعيل التابعة لمركز أخميم بمحافظة سوهاج، الشارع السوهاجي بعدما تجرد عامل وزوجته من مشاعر الإنسانية، فضلا عن تجردهما من مشاعر الأبوية والأمومية، بإقدامهما على التخلص من الطفلة ابنة شقيق الزوج، وذلك قربانا للجن، لفتح مقبرة آثار بدائرة مركز أخميم.

وحملت جريمة القتل البشعة للطفلة صاحبة الـ10 سنوات تفاصيل مثيرة، حيث كانت تُعاني من إعاقة ذهنية وحركية، والتي خلت من كل أنواع الرحمة، حيث دفعت ثمن جشع العم الساعي خلف وهم الثراء من خلال استخراج كنز بعد أن أوهمه أحد الدجالين، بإحضار طفل وذبحه لكي يتم فتح مقبرة آثار.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من والدة الطفلة، يفيد باختفاء ابنتها 'شيماء' التي تبلغ من العمر 10 سنوات والمعاقة ذهنيًا وحركيا، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين من التحريات، أن وراء الجريمة عم الطفلة 'أحمد' 39 سنة سائق توك توك، وزوجته 'نورا. م'، 30 سنة، ربة منزل.

وبالفحص، تبين من التحقيقات، احتجاز الأول للطفلة داخل منزله بمعاونة زوجته، لتقديمها للدجال لذبحها فوق المقبرة، لكن عندما حررت والدة الطفلة، بلاغا بدأ رجال المباحث في التواجد في المنطقة، بحثا عن الطفلة المختفية، وخاف المتهم الأول من افتضاح أمره، فخنق الطفلة ودفنها في حوش ماشية بمنزله، ووضع عليها كمية من الرمال والاجولة.

كشف غموض الواقعة

وتمكنت الأجهزة الأمنية في سوهاج، من كشف غموض اختفاء الطفلة من منزلها، وتبين أن وراء الواقعة عم الطفلة وزوجته، بعد أن أوهمه أحد الدجالين، بإحضار طفل وذبحه لكي يتم فتح مقبرة آثار.

وتبين من التحقيقات، أن الطفلة معاقة ذهنيًا وحركيا، وألقت الشرطة القبض علي الجاني وزوجته، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات، اعترفا بارتكاب الجريمة، وأرشدا عن مكان جثة الطفلة.

اعترافات المتهمين

واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، بعد أن أوهم أحد الدجالين عم الطفلة، بضرورة ذبح طفل قربانا للجن؛ لكي يجري فتح مقبرة آثار بالجبل الشرقي، لكنه خشية افتضاح أمرهما قرر خنقها ودفنها في حوش المنزل.

وجرى استخراج جثة الطفلة، وحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وباشرت التحقيقات مع المتهمين، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram