اعلان

الممرض صاحب واقعة السجود للكلب: "تضررت نفسيا.. ومش قادر أخرج من البيت"

الممرض
الممرض

أكد عادل سالم 55 سنة ممرض بمستشفى النزهة الدولي، ومقيم قرية القلج التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، والذي تعرض للتنمر على يد دكتور يدعى ' عمرو .خ' أستاذ الجراحة ورئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، ويعمل طبيب فى مستشفى النزهة، أنه يعمل فى مهنة التمريض منذ 25 عاما، أنه رفض الذهاب لعمله لأنه لم يتوقع نظرتهم له.

الممرض

حديث مع الطبيب

وأضاف عادل فى تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أنه منذ فترة دار حديث مع الطبيب بعد أن شاهده غاضبا، وعندما سأله عن سبب ذلك قال الطبيب إن له كلب قد مات، فرد عليه 'نيجي نعزي بقى'، مشيرا إلى أنه بعد ذلك بلغه أنه قام بشراء كلب بمبلغ 20 ألف جنيه، وهذا الأمر أثار التعجب حول شراء كلب بهذا المبلغ الكبير.

الممرض

طالبه بالسجود لكلب

واستكمل عادل، أنه فوجئ منذ حوالي 6 أشهر دار حديث آخر بخصوص الكلب، وطلب الطبيب منه 'بالسجود للكلب' وعندما رفض ذلك، قال له الطبيب 'خلاص أعمل له تعظيم سلام' ورفض الممرض ذلك أيضا.

وأوضح الممرض: 'قال الطبيب لي أنت بتتريق على الكلاب بتعتي.. الكلب ده يعيش مع البشوات' ولم أعلم أن الطبيب يقوم بتصوير ذلك فيديو'.

تابع: 'فوجئت من أحد العاملين بالمستشفى أمس، من الزملاء الممرضين بقولهم أن يوجد فيديو لي نشر بوسائل الإعلام 'التليفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي' بقيام طبيب بطلب السجود والتعظيم للكلب مما أثار غضبي لما يمثله من إهانة'.

وبصوت متقطع ودموع غضب، قال الممرض: 'ماحدث أثر علي نفسيا وعلى أسرتي وأهلي، ولم أستطيع الظهور وسط جيراني، ومنذ نشر الفيديو أمس، و لم أخرج من منزلي، وأفكر في ترك منزلي'.

وقال عادل إن لديه 2 من الأبناء فتاة طالبة جامعية، ونجله خريج كلية الحقوق، وكان يفكر في التقديم لنجله العام الجاري بكلية الشرطة، ولكن ماحدث تسبب في الإيذاء معنويا ونفسيا له، وقدم الاعتذار لزوجته وأبنائه عما حدث منه ومن الطبيب، مؤكدا أنه لا يعلم بالتصوير.

وقال عادل: 'أنا مش قادر أرفع راسى قدام ولادى وبلدى.. وأريد ترك البلد'، مطالبا بحقه من الدكتور والاعتذار أمام الجميع لرد اعتباره، لما شاهده فى التليفزيون ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعى'.

الزياتى الزياتى

من جانبه، أكد رضوان الزياتى، عضو مجلس النواب السابق عن دائرة الخانكة بمحافظة القليوبية، أن ماحدث من الطبيب لن تتركه القرية، حيث أساء لأبنائها وشبهم ب ' الأوساخ'، مؤكدا أن هذا اللفظ السيئ لم يكن بأهالى القرية حيث تربى بها عظماء وقادة ووزراء سابقين وأعضاء مجلس النواب وأطباء ومهندسين وجميع الوظائف المرموقة فى الدولة، وما بدر من الطبيب أساء للممرض وأهل القرية.

وأضاف الزياتى، فى تصريحات خاصة، أنهم تبنوا قضيه عم عادل، وتواصل مع نقيب محامين الخانكة، وجميع المحامين فى اتحاد محامين القلج يقفوا معه حتى يأخذ حقه ورد اعتبار وحق أهالى قرية القلج التى أساء لها الطبيب، مطالبين بمحاكمته قانونيا .

النائب العام يأمر بفتح التحقيق

وقال الزياتى أن النائب العام استجاب لطلب المحامين بفتح التحقيق مع الطبيب، حيث أن خطأ الطبيب فى الذات الإلهية من خلال طلب السجود لكلب ولكن الممرض رفض وسيحاسب عليها فى الآخرة، وتعظيم السلام لعلم مصر فقط وليس لكلب حيث أساء للدولة والوطنية، وسنأخذ حق الممرض وحق البلد بالقانون.

وأكد الزياتى، أنهم لم يطالبوا بتعويض مادى ولكن يطالبوا بالتحقيق والحبس للطبيب واتخاذ إجراء قانونا حتى يكون عبرة وهذا الحق الأدبى.

WhatsApp
Telegram