اعلان

حكاية «يوسف» طالب ثانوي وصاحب «جريمة قهوة» في المنيا: بدأت مشروعي من سنوات وأسعاري على قد الإيد (فيديو)

الطالب يوسف عادل صاحب مشروع جريمة قهوة بالمنيا
الطالب يوسف عادل صاحب مشروع جريمة قهوة بالمنيا

على مدار سنوات استهل طالب الثانوية بمحافظة المنيا "يوسف عادل"، صاحب الـ 17 عاما حياته العملية إلى جانب دراسته المدرسية للبدء في رحلة الألف ميل للعمل والاجتهاد وتحقيق ربح مالي من مشروعه الخاص الذي يعينه على نفقاته في دراسته والاعتماد على ذاته من خلال مشروعه الذي صممه.

تصميم مشروع بيع القهوة والمشروبات الساخنة

فعلى مقربة من كوبري محمد بدوي بمدينة المنيا قرر الشاب الصغير 'يوسف عادل'، ابن مدينة المنيا، تصميم مشروعه لصناعة القهوة والمشروبات الساخنة لتقديمها للمارة بأسعار منخفضة لا تتعدى 10 جنيهات.

بدأت في عملي منذ سنوات بدعم من أسرتي

يقول يوسف عادل: 'أدرس في الثانوية وبدأت منذ سنوات في عمل مشروعي الخاص على عربية قمت بتصميمها من مجهودي، وأسرتي قررت مساعدتي بشراء سيارة جديدة لي أنفذ عليها مشروعي وبالفعل بدأت استخدام السيارة الجديدة منذ عام ونصف العام وأطلقت عليها أسم جريمة قهوة'.

بدأت عملي وبدأت سهرتي وأصبح لي زبائن

وأضاف: 'منذ أن بدأت عملي وشهرتي بدأت في المكان وأصبح لي زبائن يحرصون علي تناول القهوة وجميع المشروبات الساخنة بشكل يومي طوال فترة عملي التي تبدأ من العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا'.

أسعار تبدأ من 3 جنيهات ولا تزيد عن 10 جنيهات

واستكمل: 'أقدم مشروبات تبدأ أسعارها من 3 جنيهات وحتى 10 جنيهات وزبائني من جميع الفئات ليس فقط من سكان المنطقة والعاملين بالمحال المجاورة لكن أيضا من المواطنين الذين يمرون بالمنطقة، وعملي لم يتسبب في توقفي عن دراستي بل أن عملي يدعمني كثيرا للاستمرار في دراستي'.

حلمي استكمال دراستي وكوبي شوب كبير

واستطرد: 'حلمي في المستقبل أن أكمل دراستي وأن ألتحق بنادي الزمالك وأنمي موهبتي الكروية، وأحقق حلمي في تكبير مشروع جريمة القهوة إلى كوفي شوب كبير'، متابعا: 'العمل في المنيا وسط أسرتي أفضل بكثير من خوض تجربة السفر إلي القاهرة للبحث عن فرصة القاهرة'.

WhatsApp
Telegram