اعلان

شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة سقوط فتاة من الطابق السادس عشر بالإسكندرية

صورة من مكان الحادث
صورة من مكان الحادث

روى أحد شهود العيان تفاصيل واقعة سقوط فتاة من الطابق السادس عشر بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية قائلاً:' إن الفتاة سقط في الشارع أمام المارة والعقار مكون من ثماني عشر طابقا.

أحد شهود العيان يروي تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الـ16

وأضاف خلال حديثه لـ'أهل مصر'، أن الفتاة تبلغ من العمر 30 عاما وهي متزوجة ولديها طفلين، موضحَا أن سور شرفة الشقة الخاصة بمحل الواقعة ارتفاعه يصل إلى 130 سنتيمتر تقريبًا، ولا أحد يعرف حتى الآن سبب سقوطها من الطابق السادس عشر.

كان فريق من نيابة المنتزه أول بالإسكندرية انتقل إلى مكان الواقعة لمعاينة، سقوط فتاة من الطابق السادس عشر بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية ، وأسفر عن مصرعها في الحال، واستمعت لأقوال شهود العيان.

تلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بسقوط فتاة من الطابق السادس عشر، بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر، دائرة قسم شرطة أول المنتزه.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أول المنتزه، رفقة سيارة الإسعاف، ورجال الحماية المدنية، إلى موقع الحادث لفحص البلاغ محل الواقعة .

صورة العقار محل الواقعة

وفرضت القوات الأمنية بقسم شرطة المنتزة أول كردون أمني بمكان الحادث، وتجري إدارة البحث الجنائي التحقيقات في الواقعة وسمع شهود الواقعة وأهلية المتوفية، للكشف عن سبب الوفاة من وجود شبة جنائية لمعرفة بسبب سقوطها من الطابق السادس عشر.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار