اعلان

«تعليم دمياط»: انتظام الدراسة للتعليم الابتدائي وتشكيل لجان لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

عادل عثمان وكيل التربية والتعليم بدمياط
عادل عثمان وكيل التربية والتعليم بدمياط

صرح عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بـ محافظة دمياط، أنه تم الإعلان عن جدول سير العام الدراسي الجديد لعام 2021 / 2022،

لافتا إلى وصول عدد أيام الدراسة الأسبوعية إلى 5 أيام للمدارس التي تعمل بنظام اليوم الكامل، مشيرا إلى أن عدد الفترات الأسبوعية للصفوف من الأول وحتي السادس الابتدائي 20 فترة، مؤكدا أن الفترات الأسبوعية للغات الرسمي والمتميز والخاص بلغت21 فترة.

جدول العام الدراسي بدمياط

وأضاف 'عثمان' لـ'أهل مصر'، أنه سيتم تطبيق القرار الوزراي رقم 133 لسنة 2012 بشأن الصف الرابع الابتدائي، والخاص بتنظيم العملية التعليمة به، موضحا أن يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع بمدارس اللغات سينتهي اليوم الدراسي في 1:25، نظرا لزيادة حصص المستوى الرفيع.

وأكد وكيل تعليم دمياط، أنه ستضاف نصف فترة آخرى للصفين الخامس والسادس الابتدائي، لتطبيق حصص المستوي الرفيع.

وعن تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المدارس شدد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، على أهمية التزام الجميع بالتعليمات الخاصة بهذا الشأن، مشيرا إلى وجود لجان تم إعدادها، من أجل متابعة تطبيق تلك الإجراءات بمدارس المحافظة، موضحا أنه لاتهاون مع المخالفين في هذا الشأن.

وطالب وكيل تعليم دمياط، أولياء الأمور باتباع التعليمات، التي أقرتها الوزارة بشأن الإجراءات الاحترازية، حفاظا على صحة أبناءنا الطلاب، لافتا إلى أنه قد تم توزيع نشرات بتلك القرارات، من أجل تطبيق ذلك علي جميع الاجهزة التابعة للمديرية والإدارات التعليمية بمحافظة دمياط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)