اعلان

«القلب الحنين».. طفلة تحتضن شقيقها الأصغر في أول عام دراسي له (صور)

طفلة بقلب أم.. في أول يوم دراسي طفلة تحتضن شقيقها الأصغر الملتحق بالصف الأول الابتدائي لتهدئ من روعه وبكائه وسط اجواء غريبة عليه

الطفلة
الطفلة

رغم سنوات عمرها القلائل، ورغم حاجتها لوجود أمها بجانبها في أول يوم دراسي في العام الجديد، إلا أنها قامت بدور الأم مع شقيقها الأصغر، وقفت تحتضنه رافضا البعد عنها متلاصقا بها وكأنه يطالبها بالأمان، في أول يوم دراسي له في عالم جديد بعيدا عن حضن أسرته.

الطفلة

وثقت الصورة في صباح يوم الأحد العاشر من شهر أكتوبر الجاري الموافق لانطلاق عام دراسي جديد لعام 2021-2022، تشبث طفل في الصف الأول الابتدائي بشقيقته الكبرى التي التحقت هي الأخرى بالصف السادس الابتدائي، في ذات مدرسته التابعة لإدارة شرق التعليمية بمديرية التعليم بمحافظة الشرقية.

الطفلة

واحتضنت الطفلة شقيقها الأصغر تربت على كتفه وتداعبه، وكلما ابتعدت عنه انهمر في البكاء رافضا الابتعاد عنها، مطالبا إياها بأن تبقى بجانبه لعلها تطمئن قلبه، خاصة وأنه في أول يوم دراسي جديد وبداية عالم جديد خارج محيط أسرته مع أقران من مختلف الأسر والثقافات، وتعاملت معه كما لو كانت أمه تهدئمن روعه ونست للحظات انها طفلة.

الطفلة

واستقبلت المدارس في مختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية اليوم الطلاب والطالبات في العام الدراسي الجديد، وأعلنت مديرية التربية والتعليم في تصريح أنه تم تجهيز 4600 مدرسة على مستوى 20 إدارة تعليمية لاستقبال مليون و650 ألفطالب وطالبة، مع التشديد على الاجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأجرت أهل مصر بث مباشر من أمام مدرستين ابتدائية واعدادية تابعتين لإدارة شرق التعليمية وذلك لرصد يوم جديد في عام دراسي جديد سائلين الله التوفيق والسداد للطلاب وذويهم.

WhatsApp
Telegram