اعلان

قتل أم انتحار؟.. تكثيف أمني لكشف لغز العثور على جثة زوج مشنوقًا داخل منزله بالبحيرة

العثور على جثة زوج مشنوق بكفر الدوار
العثور على جثة زوج مشنوق بكفر الدوار

يُكثف رجال مباحث البحيرة جهودهم لكشف حقيقة العثور على جثة زوج داخل منزله بمنطقة الحدائق بكفر الدوار، بها آثار شنق، وتُجرَى التحريات بشأن الواقعة، للوقوف على ملابساتها، وكشف غموضها هل جريمة قتل أم انتحار وهو السؤال الذي لم يجب عنه مسرح الجريمة، الشاهد الصامت.

بداية الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يُفيد بالعثور على جثة شخص يُدعى 'مصطفى. م. ع' في العقد الرابع من العمر، بها آثار خنق داخل منزله بمنطقة الحدائق دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث مركز شرطة كفر الدوار لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص يُدعى 'مصطفى. م. ع' في العقد الرابع من العمر، متزوج ولديه طفلتين، وتبين وجود آثار خنق بالجثة كما عُثر بجوارها على 'خلاط' به مادة يُشتبه أنها مخدرّة، مما يشير إلى أن هناك شكوك في واقعة الانتحار.

وتحفظ رجال المباحث على 'الخلاط' المعثور عليه، كما تم التحفظ على الزوجة لسؤالها وبدأت مناقشتها حول ملابسات الواقعة؛ لكشف غموض الواقعة وبيان عما إذا كانت واقعة انتحار أم قتل؛ للوقوف على ملابساتها.

وقال أحد جيران الضحية، وشاهد عيان، لـ'أهل مصر'، إنه كان صديقًا للضحية، وكان قد سمع صوت مشادة ومشاجرة بينه وبين زوجته في حوالي الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليل أمس، ولم يرَه في صباح اليوم التالي حتى فوجئ حوالي الساعة الواحدة ظهرًا بصوت صراخ والدته بعثورها على نجلها متوفي داخل المنزل، مضيفًا: 'مصطفى شخصية محترمة وغلبان ومعاه موتوسيكل شغال عليه وفي حاله دايمًا'.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التي قررت عرض الجثة على الطب الشرعي؛ لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنفي نشوب حريق بمبناها: خارج السور وعقب سيجارة السبب