اعلان

مأساة سيدة بالمنوفية تستغيث لعلاج زوجها: «حادث أفقده الحركة ونفسنا في معاش» (صور)

نور الصباح وزوجها
نور الصباح وزوجها

في منزل متواضع، تعيش سيدة برفقة زوجها وعائلتها بعد أن أُصيب زوجها في حادث ليُصبح فاقدًا للحركة لتنقلب حياتهم رأسًا على عقب وتتحول إلى مأساة.

تروي 'نور الصباح البسيوني' والقاطنة بقرية دناصور التابعة لمركز الشهداء محافظة المنوفية، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، تفاصيل مأساتها، قائلة: 'يعمل زوجي منذ قرابة 5 أيام بأحد مصانع الكرتون بمدينة السادات محافظة المنوفية، وأثناء عودته من العمل ليلاً ذات يوم اصطدم الأتوبيس الخاص بالشركة في سيارة نقل ثقيل متوقعة في الطريق، وتم نقل زوجي برفقة عدد من المصابين الآخرين للمستشفى'.نور الصباح وزوجها

وأضافت 'نور الصباح': 'دخل زوجي المستشفى حجرة العناية المركزة، واستمر بها لقرابة الـ7 أشهر، حيث كان نسبة الوعي 4 والآن النسبة أقل من 10، ولكن ايضًا جسد بروح فقط دون حركة'.

نور الصباح وزوجها

'نفسي أشوف زوجي بيمشي تاني وبيتكلم'، وتابعت 'نور الصباح': 'ليس لدينا أي دخل سوى 1500 جنيه، والتي يتقاضاها زوجي من مصنع الكرتون في حين صرف أكثر من 3000 آلاف جنيه على علاج زوجي من أدوية فقط، وجلسات علاج طبيعي وغيرها'.

وناشدت 'نور الصباح' في ختام حديثها، محافظ المنوفية وجميع الجهات المعنية بتوفير أي عمل لها أو معاش شهري لتتمكن من تحمل أعباء الحياة.

نور الصباح وزوجها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول