اعلان

لم تتحمل فراقه.. زوجة المشجع الزملكاوي تتوفى عقب وفاة زوجها

ضحية مباراة القمة
ضحية مباراة القمة

لحقت زوجة المشجع الزملكاوي، زوجها ضحية مباراة القمة التي جمعت بين فريقي نادي الزمالك والنادي الأهلى، حيث توفيت الزوجة في أقل من 24 ساعة من وفاة زوجها.

وأعلن أصدقاء المشجع الزملكاوي، الذي توفي مساء أمس الجمعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاة زوجته اليوم، في ذات يوم وفاة زوجها الذي دفن منذ ساعات.

وسادت حالة من الحزن على أهالي مركز ملوى جنوب محافظة المنيا، عقب وفاة مشجع نادي الزمالك الذي أصيب بنزيف، عقب مباراة القمة بين فريقي نادي الزمالك والنادي الأهلى وانتهت المباراة لصالح الأخير.

وكان 'أنور الجمال'، البالغ من العمر نحو 72 عاما، سائق، أشهر مشجع زملكاوي أصيب بنزيف، وتم نقله إلى مستشفي أسيوط ومنها عاد مرة أخري إلى منزله ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وقال حمادة النقيب، نقيب معلمين ملوى، وصديق المتوفى، إن زوجة العم أنور الجمال أخبرتني أنه عقب الهدف الخامس للنادى الأهلى فى مرمى نادى الزمالك الذي يشجعه زوجها سقط حينها من مقعده على الأرض وهو ينزف وعلى الفور تم نقله إلى أسيوط للعلاج.

وأضاف النقيب، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه عاد إلى المنزل ومضى يومين بين أسرته وهو مازال يعالج بالمحاليل الطبية إلا أنه تعب مجددا وتوفى، مشيرًا إلى أنه تم دفنه شرق النيل مساء أمس الجمعة.

ونعى نقيب معلمين المنيا وفاة العم أنور الجمال وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وأعلن رواد المواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن غضبهم مما تتسبب فيه مباريات كرة القدم بسبب استفزاز مشجعي الفريق الفائز للفريق المنهزم.

وأقيمت مباراة القمة بين فريقي نادي الزمالك والنادي الأهلى يوم الخامس من نوفمبر الجاري وانتهت لصالح النادي الأهلي بواقع 5 أهداف مقابل 3 أهداف لنادي الزمالك.

قال حمادة أنور، نجل المشجع الزملكاوي الذي توفي بعد أيام من إصابته خلال مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، إن والدى كان يعشق نادي الزمالك وجميع أفراد الأسرة يشجع نادي الزمالك بعد أن نجح والدنا فى زرع محبة نادي الزمالك بداخلنا، عدا شقيق لى لم يشجع النادى.

وأضاف أنور، فى تصريحات صحفية خاصة لـ'أهل مصر'، أننا حبينا نادى الزمالك علشان نفرح أبويا المغرم بالنادي وجميع لاعبيه.

وأوضح، أننا تعرضنا لاستفزاز على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عقب الإعلان عن إصابة والدى ونقله إلى المستشفى عقب إحراز الهدف الخامس في شباك نادي الزمالك، لافتًا إلى أنه عقب عودة والدى إلى المنزل كان يطمئنا على صحته إلا أنه توفى اليوم متأثرا بإصابته ونحتاج فقط لدعوات رحمته.

WhatsApp
Telegram