اعلان

خروج طلاب مدرسة كفر الطايفة المصابين بـ«مغص» من مستشفى كفر الشيخ

بعد أمر المحافظ بفتح تحقيق فى الواقعة... خروج جميع طلاب مدرسة كفر الطايفة من المستشفى
بعد أمر المحافظ بفتح تحقيق فى الواقعة... خروج جميع طلاب مدرسة كفر الطايفة من المستشفى

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، وصول عدد من طلاب مدرسة كفر الطايفة لـمستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى العبور، وذلك بعد تناولهم عصير وشعورهم بمغص عقب ذلك.

قال د.وائل أبو المجد مدير مستشفى كفر الشيخ العام فى تصريح خاص لـ 'أهل مصر' أن عدد الطلاب الذين استقبلتهم المستشفى اليوم هو 68 طالباً، وأن جميع الحالات قد خرجت من المستشفى بعد إسعافها، وأوضح أنه تم أخذ عينات لتحليلها، وأن العينات ذهبت للقاهرة وستصل نتيجتها للمستشفى غدا، وأن نتيجة التحاليل هى التى ستوضح طبيعة الحالة، وأن الحالات كانت مستقرة ومطمئنة.

وأضاف مصدر بـمديرية الصحة فى تصريح خاص ل'أهل مصر' أن مستشفى كفر الشيخ العام قد استقبلت 68 طالبا، كما استقبلت مستشفى العبور 25 طالبا فى حالة اشتباه تسمم، وأوضح المصدر أن جميع الحالات قد خرجت من المستشفى، وأوضح أنه تم أخذ عينات لتحليلها وسيتضح منها طبيعة الحالة.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، قد توجها لمستشفى العبور للتأمين الصحي، ومستشفى كفر الشيخ العام ، للاطمئنان على الأطفال الذين تم نقلهم من مدرسة كفر الطايفة للمستشفيين للاطمئنان عليهم.

ومن خلال مناقشة المحافظ ونائبه للأطفال تبين شعور عدد منهم بالمغص بعد تناولهم العصير ، ولم تحدث لهم حالة قيئ، وأن حالتهم مستقرة، ولا يشعرون بآلام.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ قد وجه بالاهتمام بالأطفال وحالتهم، وتقديم كافة الرعاية الطبية لهم، وأكد أن حالتهم مستقرة، كما تبين أن مدة صلاحية العصير صالحه، وأن

الحالات تخرج تباعا من المستشفيين عقب تحسنهم، وجاري متابعة الحالة الطبية لبقية الحالات، كما قرر فتح التحقيق في الواقعة للتعرف على ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي