اعلان

«شعراوي»: كفر الشيخ حققت إنجازا تكنولوجيا في تطوير وحدات «الجيومكانية»

وزير التنمية المحلية في كفر الشيخ
وزير التنمية المحلية في كفر الشيخ

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الاثنين، أثناء تواجده بديوان عام محافظ كفر الشيخ على هامش افتتاحه عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة، إنه سعيد بتواجده في المحافظة، لافتا أن المحافظة استطاعت خلال وقت قصير تحقيق إنجاز تكنولوجي كبير.

وتابع 'شعراوي' فى تصريحات صحفية: ه'ناك محافظات بدأت في تطوير وحدات الجيومكانية، ولكن محافظة كفر الشيخ تخطت الحد الذي نأمله، وأنا فخور بما رأيته اليوم'، مضيفا: 'أعتقد أن مركز الاستدامة هو مركز تدريب راق جدا يجمع ما بين التكنولوجيا الحديثة وبين زيادة توعية العاملين بالوحدات المحلية، وأشكر سيادة الرئيس على تمكيننا من العمل مع الأكاديمية الوطنية، وأن يتم عمل تدريب للعاملين بالوحدات المحلية على مستوى محافظات مصر كلها'.

وأوضح أن الأجهزة الحديثة من الرفع المساحي واستخدامها فى شبكات البينة التحتية والتطور التكنولوجىي الذي حدث، هو مستوى راقٍ يستحق اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه الشكر على ما بذوله من مجهود كبير.

وأكمل: 'أكثر ما أسعدني أن من شاركوا فى المشروعات التى رأيناه هم شباب الجامعة، وهذا يعطى مؤشرين أن هناك تنسيق جيد ما بين المحافظة والجامعة، والمؤشر الثاني أننا نعطى فرصة عمل للشباب داخل القطاعات الحكومية للتعرف على المشروعات القومية التى يتم إنجازها بالدولة'.

وتابع: 'ما لفت نظري هو مركز الإغاثة، والتنظيم الجيد به، وكيف يتم توحيد المعلومات داخل جهة واحدة، وأرى وفقا للعرض الذي تم بمركز الاستدامة أن هذه ليست النهاية وإنما هى بداية لمرحلة جديدة تمهيدا للبدء فى تطبيقه'.

WhatsApp
Telegram