اعلان

الدفع بسيارات لشفط تجمعات مياه الأمطار بمدينة بيلا في كفر الشيخ (صور)

الدفع بسيارات لشفط تجمعات مياه الأمطار بشوارع مدينة بيلا
الدفع بسيارات لشفط تجمعات مياه الأمطار بشوارع مدينة بيلا

كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الخميس، أعمالها للقضاء على تجمعات مياه الأمطار بنطاق المدينة، وذلك بالتزامن مع التغيرات المناخية التي صاحبتها سقوط أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد جمال ساطور، رئيس مدينة بيلا، على استمرار الجهود والأعمال للقضاء على كافة تجمعات المياه بنطاقي المدينة والمركز، تيسيرًا على المواطنين، ومضيفًا أنه وجه بنشر معدات الحملة الميكانيكية بالوحدة بإشراف من نواب رئيس المدينة، في جميع شوارع ومناطق المدينة، وذلك لسحب تجمعات المياه وتمهيد الطرق، وسط حالة من التأهب للتعامل مع أي طارئ.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، قد أعلنت حالة التأهب تزامنًا مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار، حيث اصطفت معدات الحملة الميكانيكية أمام ديوان الوحدة اليوم، بجانب عقد غرفة العمليات الرئيسية بالوحدة، لضمان سرعة التعامل مع أي طارئ.

وفى سياق آخر، قامت الوحدة من خلال قسمي النظافة والكهرباء، بأعمال النظافة العامة والصيانة وتركيب كشافات الإنارة بالمدينة والقرى، كما كثفت الوحدة أعمال مراجعة سلامة أعمدة الإنارة، تزامنًا مع التغيرات المناخية التي تشهدها البلاد؛ حفاظًا على سلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي