اعلان

كافيه شهير بالإسكندرية .. يجبر زبائنه على أخذ «كيك مع قهوة» شرط الجلوس

شكوى للإدارة المركزية للسياحة والمصايف علي صفحات موقع التواصل كشفت الواقعة

صورة من الحملة علي الكافية
صورة من الحملة علي الكافية

استقبلت الإدارة المركزية للسياحة، والمصايف بالإسكندرية، شكوى من صفحات أحد الجروبات المهتمة بأسعار وتقييم المطاعم والكافتريات بالمحافظة، فرض مسؤولو «كافيه» شهير، بفرض على الرواد طلب حلوى كيك مع طلب شرب القهوة، وذلك لرفع قيمة الفاتورة، وهو الأمر الذي رفضته إحدى السيدات وقدمت شكوى ضد مسؤولي الكافيه عبر صفحة السياحة والمصايف.

شرط الجلوس تناول كيك مع القهوة

علي الفور تم تشكيل فريق من الادارة، للتحرك السريع في إرسال كمائن غير معلنة للتحقق من صحة الشكوى المقدمة، وتبين أن المنشأة محل الشكوى تقدم الحلويات إجبارا مع المشروبات خاصة منخفضة السعر وهو ما يعد مخالفة.

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، في بيان لها منذ قليل، التنبيه على المدير المسؤول بعدم تكرار المخالفة وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، خاصة أن الشاكية رفضت أن تخضع لتلك السياسة المرفوضة وتركت الكافيه.

وأوضحت الإدارة، أنه تم التواصل مع الشاكية وقدم المدير المسؤول الإعتذار لها، على أن يتم تكرار المرور على المنشأة السياحية للتأكد من التزامها، فيما طالبت الإدارة، من رواد المكان متابعة التزام هذه المنشأة في هذا الأمر، واخطارهم بالمخالفة في نفس توقيتها على رقم الشكاوى.

صورة الحملة

ولم يقف الأمر عند ذلك فحسب، بل رصدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف شكوى أخرى، تتمثل في قيام المنشأة بالبيع بأزيد من الأسعار المعتمدة من الإدارة العامة للسياحة، ليتم نصب كمين أيضا تم من خلاله التأكد من البيع بأزيد من الأسعار، وتم تحرير محضر بالمخالفة وسيتم توجيه المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram